مفاجأة في سعر كيلو الطماطم اليوم بالأسواق.. تعرف على موعد انخفاضها رسميا - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مفاجأة في سعر كيلو الطماطم اليوم بالأسواق.. تعرف على موعد انخفاضها رسميا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مفاجأة في سعر كيلو الطماطم اليوم بالأسواق.. تعرف على موعد انخفاضها رسميا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 10:20 صباحاً

سعر كيلو الطماطم اليوم

سعر كيلو الطماطم اليوم

العقارية

ارتفعت أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الإثنين، حيث استمر ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس، والخيار، والموز، والعنب، بينما استقرت معظم أسعار الخضار والفاكهة في أسواق محافظة البحيرة.

وتستعرض "الجريدة العقارية" لمتابعيها أسعار الخضار والفاكهة اليوم، وجاءت أسعار الخضراوات والفاكهة كالتالي:

أسعار الخضراوات في الأسواق اليوم

سجلت الطماطم 33 جنيها للكيلو، البطاطس 31 جنيها، الخيار 31 جنيها، البامية 70 جنيها، الكزبرة والشبت 5 جنيهات، كابوتشا 8 جنيهات، الجزر 10 جنيهات، الكوسة 15-20 جنيها، الفلفل الحار والبارد 20-30 جنيها، البنجر 10-15 جنيها، البصل الأحمر 10-15 جنيها، الباذنجان الأسود الرومي 10 جنيهات، الملوخية الحزمة بـ5 جنيهات، الثوم الأبيض 50-60 جنيها، الليمون 30-40 جنيها.

أسعار الفاكهة اليوم في الأسواق

أما عن أسعار الفاكهة في أسواق محافظة البحيرة اليوم جاءت كالتالي:- سجل كيلو البرتقال 20 جنيها، كيلو التفاح البلدي 35-40 جنيها، التفاح الأخضر المستورد 60-80 جنيها، التفاح الأحمر 50-70 جنيها للكيلو، الموز البلدي سجل 40 جنيها للكيلو، وكيلو العنب سجل 40 جنيها، التين 30-40 جنيها للكيلو.

شعبة الخضراوات: أسعار الطماطم ستتراجع في هذا الموعد

من جانبه، أكد حاتم النجيبن نائب رئيس شعبة الخضراوات والفواكه بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن أسعار الطماطم تبدأ في الانخفاض تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة بسبب قرب موسم الحصاد الجديد، المعروف باسم "عروة الطماطم"، والذي يبدأ عادةً في منتصف نوفمبر ويستمر حتى ديسمبر، ومن المتوقع أن يسهم هذا المحصول الجديد في زيادة المعروض في الأسواق، ما سيؤدي إلى انخفاض الأسعار إلى مستوياتها الطبيعية.

وتابع النجيب قائلاً: "نتوقع أن تعود الأسعار إلى طبيعتها قريبًا نظراً لاقتراب فصل الشتاء، وعودة المزارعين إلى زراعة الطماطم على نطاق أوسع".

واختتم النجيب بالتأكيد على أهمية دعم المزارعين لضمان استقرار الأسعار في المستقبل، والعمل على توفير الإمكانيات اللازمة لتحسين إنتاجية المحاصيل الزراعية في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق