سر تأخر برشلونة في إصدار بيان حول إصابة تير شتيجن - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سر تأخر برشلونة في إصدار بيان حول إصابة تير شتيجن - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سر تأخر برشلونة في إصدار بيان حول إصابة تير شتيجن - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 كشفت تقارير صحفية عن سبب تأخر نادي برشلونة، في إصدار بيان طبي بشأن حالة الحارس الألماني تير شتيجن، الذي أصيب خلال مواجهة فياريال، أمس الأحد، في الجولة السادسة من الليجا.

وأصيب تير شتيجن في الركبة خلال مباراة فياريال، بعد ارتقاء للإمساك بالكرة، حيث سقط بشكل خاطئ على ركبته.

وخرج الحارس الألماني، على نقالة، واضعا يديه على وجهه، وسط حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني للبارسا.

إجراء تير شتيجن لفحوصات طبية

 ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإنه رغم إجراء تير شتيجن لفحوصات طبية في مدينة فياريال، والتي كشفت عن طبيعة الإصابة، قرر برشلونة تأخير إصدار بيان رسمي بشأن الحالة.

 

ويفضل البارسا، عدم التسرع في البيان الطبي، رغم التأكد من وجود تمزق في الوتر الرضفي، حتى يعود شتيجن إلى برشلونة، ويخضع هناك لفحوصات طبية جديدة.

وفي سياق آخر، كتب فابريزيو رومانو خبير الميركاتو، على حسابه بموقع فيس بوك "بعد التأكد من تعرض تير شتيجن لإصابة خطيرة وغيابه لأشهر عديدة، يدرس برشلونة، التعاقد مع حارس جديد".

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق