10 صور ترصد انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 10 صور ترصد انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 10 صور ترصد انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الفصل الدراسي الأول بالشرقية، شهدت مدارس محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، انتظامًا كاملًا للتلاميذ والطلاب، بمختلف المراحل التعليمية على مستوى المحافظة، في ثالث أيام الفصل الدراسي الأول.

مدارس الشرقية كاملة العدد

 وأكد المهندس علي عبد الرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن جميع مدارس الشرقية استقبلت الطلاب في العام الدراسي الجديد، لافتًا إلى وصول الكتب المدرسية إلى المدارس، ليتم تسليمها إلى الطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة.

596.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا
597.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا1

استعدادات تعليم الشرقية للترم الأول

 وكشف  وكيل أول وزارة التربية والتعليم استعدادات مدارس الشرقية لبدء الدراسة بالانتهاء من التجهيزات المدرسية ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة المهنية والتدريب على خطط الحماية والإخلاء للطلاب والمدرسين في حالة حدوث أي كوارث والتنسيق مع رؤساء المدن لاتخاذ الإجراءات اللازمة والرجوع إلى الجهات المختصة فور استشعار أي خطر يهدد أمن وسلامة الطلاب والعاملين في المنظومة التعليمية.

598.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا2
599.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا3

العام الدراسي الجديد في المعاهد الأزهرية 

واستقبلت  المعاهد الأزهرية بالشرقية التي تعمل بنظام الفترتين، اليوم الاثنين، طلابها في ثاني أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

ومن جانبه، أنهى قطاع المعاهد الأزهرية استعداداته من أجل استقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

كان الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اجتمع في وقت سابق بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر الأزهرية، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمتابعة استعدادات المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

600.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا4
601.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا5

تعليمات العام الدراسي الجديد في المعاهد الأزهرية 

وخلال اللقاء، شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة الإسراع في تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية مريحة من حيث جاهزية الفصول ونظافتها، حفاظًا على سلامة الطلاب.

602.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا6
603.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا7
604.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا8
605.jpg
انتظام طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بالشرقية في العام الدراسي الجديد،موقع مولانا9

كما أكد أهمية متابعة وصول الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب بشكل فوري، مع الالتزام الكامل بتعليمات القطاع بشأن بدء العام الدراسي الجديد وإتمام كافة الاستعدادات المطلوبة، معربًا عن أمله في أن يكون العام الدراسي الجديد ناجحًا ومثمرًا، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق