35 ألف جنيه سعر المتر في مشروع جنة الشيخ زايد.. تفاصيل - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 35 ألف جنيه سعر المتر في مشروع جنة الشيخ زايد.. تفاصيل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 35 ألف جنيه سعر المتر في مشروع جنة الشيخ زايد.. تفاصيل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

المرحلة الثانية من الطرح بسعر 50 ألفًا.. الطرح من خلال شركة تورك

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 11:56 صباحاً

شقق جنة القاهرة الجديدة

شقق جنة القاهرة الجديدة

أشرف العمدة

كشف مصدر رفيع المستوي بوزارة الإسكان أن سعر المتر المبدئي لوحدات مشروع جنة بالشيخ زايد يصل لنحو 35 ألف جنيه كمرحلة أولي، ليتم طرح عدد من الوحدات المميزة بداية من 40 ألف جنيه للمتر وصولًا لـ 50 ألف جنيه، كاشفًا أن شركة تورك تتوالى طرح الوحدات على 7 سنوات، بموقع الوحدات المطلة على مشروع إعمار بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي والمواجه لمشروع داندي مول.

وتابع: جميع الوحدات الفاخرة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية بالشيخ زايد سيتم طرحها بأسعار استثمارية، على أن يتم إسناد تسويق وطرح عدد من الوحدات السكنية بمشروع جنة لشركة فاوندرز، مؤكدًا أن هذه الوحدات ضمن الأصول التي تم حصرها بالمدن الجديدة والمقرر قيمتها بأكثر من 2.5 تريليون جنيه.

ونوه إلى أن الأسعار التي سيتم طرح الوحدات بها بالشيخ زايد تقل بنسبة 40% على الأسعار المطروحة من قبل الشركات الاستثمارية، مؤكدًا أن الأسعار الخاصة بالوحدات التي سيتم طرحها بنفس المشروع بالمدن الجديدة الأخرى يجري تسعيرها بشكل نهائي من قبل لجنة التسعير بالهيئة، حيث من المقرر أن يتم طرح ما يقرب من 10 آلاف وحدة على مرحلتين الأولي تقترب من 5 آلاف والثانية تقترب من 4 آلاف وحدة بمساحات تتراوح بين 100 حتى 150 مترًا مربعًا كاملة التشطيب، خاصة وأن المحدد الرئيسي للسعر وعدد الوحدات هو معدل التنفيذ الخاص بكل مشروع، على أن تبدأ مقدمات حجز الوحدات الخاصة بمشروع سكن مصر بنحو 70 ألف جنيه، بينما وحدات جنة من 100 ألف جنيه على 3 أو 5 أو 7 سنوات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق