عودة منظومة الجمع السكني للقمامة في الإسماعيلية (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عودة منظومة الجمع السكني للقمامة في الإسماعيلية (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عودة منظومة الجمع السكني للقمامة في الإسماعيلية (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 شهدت منطقة الجامعة القديمة، بمحافظة الإسماعيلية، عودة منظومة الجمع السكني، وذلك بعد التواصل بين الوحدة المحلية لحي أول مدينة، ومواطني منطقة الجامعة القديمة، لاستكمال تنفيذ المنظومة بالمنطقة. 

استخدام صناديق القمامة 

 وتم الاتفاق على استخدام صناديق القمامة، بحيث يقوم سكان كل عقار بوضع صندوق خاص أسفل العقار، ليقوم كل سكان العقار بإلقاء القمامة فيه، على أن تمر سيارات الحي يوميًا في نفس الموعد "الساعة السادسة مساءً"، لتجميع هذه القمامة من الصناديق مباشرة. 

528.jpg
بدء منظومة الجمع السكني، موقع مولانا
529.jpg
بدء منظومة الجمع السكني، موقع مولانا

رفع حاويات القمامة من المنطقة والاعتماد على الجمع السكني 

 ومع مرور الوقت ونجاح المنظومة سيقوم الحي برفع حاويات القمامة من المنطقة، وبذلك يتم التخلص من مشكلات النباشين والتروسيكلات من المنطقة.  

 

التنسيق من اتحاد الشاغلين 

وأشار أمير عبدالله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، أنه تم التنسيق مع اتحاد الشاغلين بالمنطقة، وتم الإعلان على صفحة التواصل الاجتماعي، وتم المرور اليوم الأحد، على المنطقة بالكامل ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.  

531.jpg
بدء منظومة الجمع السكني، موقع مولانا
530.jpg
بدء منظومة الجمع السكني، موقع مولانا

وتم التنبيه على جميع المحال بوضع صناديق أمام كل محل وسيتم رفعها أثناء المرور، كما تم التنسيق مع السكان سيتم وضع صندوق أمام كل عمارة.
 ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية، بشأن منظومة الجمع السكني، والتي تعتمد على جمع المخلفات والقمامة من المنازل والمحال مباشرة، والتي بدأت الأسبوع الماضي بمنطقة المحطة القديمة بحي أول مدينة الإسماعيلية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق