CNBC عربية : "سي آي كابيتال" مستشارًا ماليًا لطرح المصرف المتحد في البورصة المصرية بنسبة تصل إلى 49% - بوابة نيوز مصر

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل CNBC عربية : "سي آي كابيتال" مستشارًا ماليًا لطرح المصرف المتحد في البورصة المصرية بنسبة تصل إلى 49% - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول CNBC عربية : "سي آي كابيتال" مستشارًا ماليًا لطرح المصرف المتحد في البورصة المصرية بنسبة تصل إلى 49% - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

08:45 م - الأحد 22 سبتمبر 2024

0

تم اختيار شركة "سي آي كابيتال" لتكون المستشار المالي لعملية طرح المصرف المتحد في البورصة المصرية، ومن المتوقع أن تصل نسبة الطرح إلى 49%، وفقًا لما ذكرته مصادر لـ CNBC عربية.

5446.jpg

وفي نفس السياق قرر البنك المركزي المصري طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية ويعمل حاليًا على الحصول على الموافقات المطلوبة المتعلقة بالطرح، بما في ذلك موافقات الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية. ومن المتوقع أن يتم الطرح قبل نهاية الربع الأول من عام 2025، مع مراعاة ظروف السوق والحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة في الوقت المناسب.

 

والجدير بالذكر يُعد المصرف المتحد من البنوك المصرية التي تتمتع بمكانة قوية في القطاع المصرفي نظرًا لتنوع منتجاته وقاعدة عملائه التي تشمل الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية وغيرها وذلك من خلال كوادر بشرية ذات كفاءة عالية، بجانب التزام البنك بقواعد الحوكمة السليمة وأفضل الممارسات الدولية التي تتماشى مع القواعد والقوانين السارية، وكذلك الأداء المتميز والنمو المستدام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق