الوكرة يفوز على الريان 0/2 في الدوري القطري بمشاركة تريزيجيه وحمدي فتحي - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الوكرة يفوز على الريان 0/2 في الدوري القطري بمشاركة تريزيجيه وحمدي فتحي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الوكرة يفوز على الريان 0/2 في الدوري القطري بمشاركة تريزيجيه وحمدي فتحي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

انتهت مباراة الريان أمام الوكرة بنتيجة 0/2 للوكرة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري القطري للمحترفين.

أحرز دالا وريكاردو جوميز هدفي الوكرة في مرمى الريان بالدقائق 8 و36.

تشكيل الريان ضد الوكرة

سامي حبيب - حازم أحمد - جوليان دي سارت - ديفيد جارسيا - عبد العزيز حاتم - محمود حسن تريزيجيه - روجر جيديس - جابرييل بيريرا - أندرية أمارو - عادل بدر - أشرف بن شرقي.

تشكيل الوكرة أمام الريان

محمد البكري - لوكاس مينديز - عمر صلاح - أيوب عسال - حمدي فتحي - جيلسون دالا - ريكاردو جوميز - ألكسندر شولز - نبيل عرفان - عيسى العيدوني.

خسارة الريان أمام الهلال

وخسر الريان القطري المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخب مصر محمود تريزيجيه بثلاثية مقابل هدف أمام الهلال السعودي في مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالي 2024/2025.

وسجل ثلاثية الهلال كل من سافيتش وكانسيلو وماركوس ليوناردو فيما سجل جوديس هدف الريان الوحيد بالشوط الثاني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق