داري: سعيد بالاحتفال مع الأهلي وأطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل داري: سعيد بالاحتفال مع الأهلي وأطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول داري: سعيد بالاحتفال مع الأهلي وأطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عرب المدافع المغربي أشرف داري، لاعب فريق الأهلي المصري، عن سعادته البالغة بالاحتفال مع زملائه في الفريق بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء ذلك عقب نهاية مباراة الأهلي أمام فريق غور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، قال داري: “سعيد للغاية بالتواجد في صفوف الأهلي، وأشعر بالفخر لمشاركة زملائي الاحتفال بلقب الدوري الممتاز”. وأوضح اللاعب أنه يطمح ليكون جزءًا مهمًا من الفريق، معربًا عن أمله في تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات مع النادي في الفترة المقبلة.

وانضم أشرف داري إلى صفوف الأهلي قادمًا من نادي الوداد الرياضي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يُعد إضافة قوية لخط دفاع الفريق.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في تكرار الفوز على غور ماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين بنتيجة 6-0.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق