محمد العبار: لا فقاعة عقارية في مصر لسببَين.. وندرس فرصًا استثمارية جديدة - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محمد العبار: لا فقاعة عقارية في مصر لسببَين.. وندرس فرصًا استثمارية جديدة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محمد العبار: لا فقاعة عقارية في مصر لسببَين.. وندرس فرصًا استثمارية جديدة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

03:02 م الأحد 22 سبتمبر 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

قال رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، المؤسِّس وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة "إعمار" العقارية، إن السوق العقارية المصرية لن تشهد فقاعة عقارية، لافتًا إلى أن مستويات العرض والطلب في القطاع العقاري وعدم وجود قروض بنكية للمشترين، تؤكد عدم حدوث فقاعة عقارية.

وأكد العبار اعتزامه استثمار مليارَي دولار في مصر العامَين الجاري والمقبل، لافتًا إلى أن استثمارات الشركة في مصر تجاوز الـ20 مليار دولار منذ أن دخلت السوق المصرية.

وأشار رجل الأعمال الإماراتي، في تصريحات تليفزيونية، إلى اهتمامه بفرص الاستثمار في مناطق بالبحر الأحمر في مصر، لافتًا إلى أن شركته قد تستثمر في مشروع رأس الحكمة إذا أُتيحت الفرصة وإذا تم عرض أراضٍ للاستثمار في المشروع.

وكانت شركة "إعمار" استثمرت 5 مليارات جنيه مصري العام الماضي، في فندق "ذا أدرس" في الساحل الشمالي، والذي تم افتتاحه أيضًا صيف 2023.

وأكد العبار أن نظرة الشركة إلى الاستثمار السياحي في مصر لا تزال إيجابية، مشيرًا إلى أن فئة الفنادق الفاخرة تشهد إقبالًا كبيرًا من السائحين في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق