«الجمارك» تكشف حقيقة رفع قيمة فك الحظر الجمركي على سيارات المعاقين - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الجمارك» تكشف حقيقة رفع قيمة فك الحظر الجمركي على سيارات المعاقين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الجمارك» تكشف حقيقة رفع قيمة فك الحظر الجمركي على سيارات المعاقين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سيارات المعاقين، كشف الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك حقيقة رفع قيمة فك الحظر الجمركي على سيارات المعاقين لـ 80%، كما تم تداوله على بعض وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

حقيقة رفع قيمة فك الحظر الجمركي في سيارات المعاقين لـ 80%

وقال رئيس مصلحة الجمارك: إنه لا توجد زيادة في قيمة فك الحظر الجمركي على سيارات المعاقين إلا إذا تم ضبط السيارة مخالفة.

وشدد رئيس مصلحة الجمارك في تصريح خاص لـ “موقع مولانا” على أهمية استقاء المعلومات من مصاردها الموثوقة والمعنية، وعدم تداول معلومات دون التأكد من مصدرها أو صحتها.

71.jpg

بدوره نفى أحمد جاب الله رئيس الإدارة المركزية للإعفاءات، رفع قيمة فك الحظر الجمركي في سيارات المعاقين لـ 80%.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للاعفاءات، في تصريح خاص لـ “موقع مولانا”، أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن رفع قيمة فك الحظر الجمركي، ولم ترد إلينا أي قرارات في هذا الشأن حتى الآن.

وكان بعض نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا منشور يزعم أن اللجنة الوزارية الخاصة بمتابعة ملف سيارات المعاقين، قررت رفع قيمة فك الحظر لـ 80%، وهو ما نفاه المسؤولون بمصلحة الجمارك المصرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق