تعليم مطروح: دخول 15 مدرسة جديدة للخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تعليم مطروح: دخول 15 مدرسة جديدة للخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تعليم مطروح: دخول 15 مدرسة جديدة للخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أحمد سباق
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 11:38 ص | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 11:38 ص

قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إنه تم دخول 15 مدرسة جديدة للخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد ليصل إجمالي عدد المدارس إلى 880 مدرسة، استقبلت 190 ألف طالب وطالبة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها لمتابعة انطلاق الدراسة بعدد من مدارس حي الشروق بمدينة مرسى مطروح للاطمئنان على حسن وانتظام العملية التعليمية.

حيث قام بزيارة مدرسة السادات الابتدائية بحي الشروق، واطمأن على انتظام طلاب الصف الأول بالفصول التعليمية، وكذلك انتظام براعم رياض الأطفال بالقاعات التعليمية المخصصة لهم. وتابع أيضًا مطابقة قوائم الفصول للتعليمات الوزارية المتعلقة بتخفيف الكثافة الطلابية بما لا يتجاوز 50 طالبًا بكل فصل.

عقب ذلك، توجه وكيل الوزارة إلى مدرسة مصطفى أمين هيبة الثانوية بنين متابعًا شرح الحصص الدراسية لطلاب الصف الأول الثانوي ومدى تفاعل الطلاب مع الشرح. كما تابع جاهزية معملي العلوم مؤكدًا ضرورة تفعيل الحصص العملية بجانب الشرح النظري مع توافر كافة الخامات والأدوات المساعدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق