مصدر بـ"العليا للكهرباء": لا إصابات بين العاملين بأسوان.. ومياه الشرب بالشركة آمنة - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصدر بـ"العليا للكهرباء": لا إصابات بين العاملين بأسوان.. ومياه الشرب بالشركة آمنة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصدر بـ"العليا للكهرباء": لا إصابات بين العاملين بأسوان.. ومياه الشرب بالشركة آمنة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

11:24 ص الأحد 22 سبتمبر 2024

كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بشركة "مصر العليا لتوزيع الكهرباء"، إن كل العاملين بمختلف إدارات الشركة بأسوان يمارسون مهام عملهم بانتظام، ولا صحة لما يتم ترديده عن تعرض البعض إلى إصابات ونزلات معوية، قائلًا: "نحن في فترة صعبة للغاية تتطلب من الجميع التكاتف".

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الشركة اتخذت إجراءات احترازية تستهدف تكثيف أعمال النظافة داخل أروقتها، مع استخدام أدوات النظافة لغسل وتنظيف دورات المياه والمراحيض وعدم السماح بوجود تجمعات كبيرة خلال الفترة الحالية؛ لضمان عدم نقل أي أمراض معدية كإجراء متبع فقط.

وشدد المصدر على انتظام العمل بشكل طبيعي داخل إدارات الكهرباء التابعة للشركة بمختلف مراكز وقرى أسوان بوجه خاص، مع تأكيد اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي حدوث أي إصابات، مشددًا على أن المياه المستخدمة داخل الشركة آمنة، ولا يوجد بها تلوث على الإطلاق.

يُذكر أن شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء تقوم بتأمين التيار الكهربائي لمحافظات (سوهاج- قنا- الأقصر- أسوان).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق