أنشيلوتي عن إندريك: لا أظلمه وهذا ما يحتاج إليه - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أنشيلوتي عن إندريك: لا أظلمه وهذا ما يحتاج إليه - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أنشيلوتي عن إندريك: لا أظلمه وهذا ما يحتاج إليه - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

البرازيلي إندريك دي سوزا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تحدث مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن مهاجمه البرازيلي الصاعد إندريك دي سوزا، الذي تمكن فعليًا من تقديم أوراق اعتماده "لاعبًا مهمًا في تشكيلة الفريق الملكي"، بالرغم من قلة عدد دقائق اللعب التي يحصل عليها.

وانضم المهاجم الواعد إلى ريال مدريد، هذا الصيف، قادمًا من بالميراس البرازيلي، مقابل 47.5 مليون يورو. وسريعًا، تمكن صاحب الـ18 عامًا من التألق بقميص نادي العاصمة الإسبانية.

وسجّل دي سوزا هدفين، بواقع هدف في الدوري الإسباني "لا ليغا" وآخر في دوري أبطال أوروبا، كما أسهم بصورة مؤثرة خلال انتصار ريال مدريد الأخير على إسبانيول؛ حيث حصل على ركلة جزاء بعد مجهود فردي مميز، وقد سدد كيليان مبابي الركلة بنجاح، ليسجل هدفًا.

وانتهت مواجهة إسبانيول بفوز ريال مدريد (4-1)، ليحقق الفريق الملكي انتصاره الثالث تواليًا في الدوري الإسباني، مُرتقيًا إلى المركز الثاني في ترتيب البطولة المحلية، بفارق نقطة واحدة عن صدارة برشلونة.

ومن المُتوقع أن يتواصل التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة حتى نهاية الموسم في الدوري الإسباني. ويتسلح الريال بتوليفة مميزة من النجوم، على غرار مبابي وفينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام، كما تبرز أسماء واعدة بقوة مثل أردا غولر وإندريك.

وخاض إندريك 26 دقيقة فقط مع ريال مدريد. ويعني ذلك أن الدولي البرازيلي يسهم بهدف في كل 8 دقائق تقريبًا، وهي إحصائية تدفع شريحة كبيرة من جمهور النادي الملكي لمطالبة أنشيلوتي، بمنح اللاعب الصغير مساحة مشاركة أكبر.

أنشيلوتي يتحدث عن إندريك

بدوره، قال أنشيلوتي في تصريح أبرزه الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أنا لست ظالمًا مع إندريك، هناك مبابي ورودريغو وفينيسيوس. هو يحتاج لأن يكون صبورًا، إنه جيد للغاية".

لاعب ريال مدريد جود بيلينغهام

اقرأ المزيد

يُذكر أن ريال مدريد دشن موسمه الجديد (2024-25) في الدوري الإسباني بطريقة بطيئة؛ حيث تعادل الفريق مرتين بالجولات الثلاثة الأولى، قبل أن ينتصر على ريال بيتيس وريال سوسيداد وإسبانيول على التوالي.

وقبل انطلاق الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد الفوز (2-0) على أتالانتا الإيطالي، ليُتوج بكأس السوبر الأوروبي. وخلال الأسبوع الماضي، انتصر الفريق (3-1) على شتوتغارت الألماني، برسم الجولة الأولى من "مرحلة الدوري"، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق