ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي رئيس دولة فلسطين - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي رئيس دولة فلسطين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي رئيس دولة فلسطين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

التقى ممثل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في مقر إقامة فخامته بمدينة نيويورك.

ونقل سموه للرئيس في مستهل اللقاء تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وأكد سمو ولي العهد خلال اللقاء على موقف دولة الكويت المبدئي والثابت في التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في سعيه لنيل حقوقه المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة، مستذكراً قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة في الدورة الاستثنائية الطارئة العاشرة الذي حاز على أغلبية 124 صوتاً والذي استند على الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية بشأن الآثار القانونية الناشئة عن سياسات وممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية بما في ذلك القدس الشرقية وعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في تلك الأراضي المحتلة.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الوطيدة بين دولة الكويت ودولة فلسطين وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويعزز العمل العربي المشترك.

حضر اللقاء وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب الوزير السفير بدر صالح التنيب والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق محمد البناي مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية السفير عبدالعزيز سعود الجارالله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق