بقائمة تضم 24 لاعبا، الزمالك يطير إلى السعودية استعدادا لـ"السوبر" وهذا موقف فتوح - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بقائمة تضم 24 لاعبا، الزمالك يطير إلى السعودية استعدادا لـ"السوبر" وهذا موقف فتوح - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بقائمة تضم 24 لاعبا، الزمالك يطير إلى السعودية استعدادا لـ"السوبر" وهذا موقف فتوح - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الزمالك، قال الإعلامى خالد الغندور، إن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استقر على سفر 24 لاعبا إلى السعودية لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف الغندور خلال تصريحات تليفزيونية:" جوميز استقر على سفر 24 لاعبا في قائمة مباراة السوبر بالرغم من تحديد ٢٠ لاعبا فقط.

وتابع: "قرار جوميز جاء خوفًا من تعرض أي لاعب لإصابة قوية، خصوصًا أن لائحة كاف تنص على استبدال أي لاعب قبل اللقاء بـ ٤٨ ساعة في حال وجود أي إصابة قوية".

واختتم:" من الوارد أن نرى أحمد فتوح في قائمة الفريق المسافرة إلى السعودية ".

347.jpg
جوزيه جوميز، موقع مولانا

الزمالك بالزي الأسود في السوبر الإفريقي

وقرر نادي الزمالك خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي بالزي الأسود الكامل.

وتابع الغندور: " إدارة الزمالك قررت خوض المباراة بالزي الأسود الكامل بدلًا من خوض المباراة بالتيشرت الأبيض والشورت الأسود".

وأختتم:" الأهلي سيلعب بالزي الأساسي التيشرت الأحمر والشورت الأبيض كصاحب الأرض لأنه بطل دوري أبطال أفريقيا ".

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق