موقف محرج للشرطة التركية خلال تحقيق في وفاة مشبوهة! (صور)

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موقف محرج للشرطة التركية خلال تحقيق في وفاة مشبوهة! (صور) ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موقف محرج للشرطة التركية خلال تحقيق في وفاة مشبوهة! (صور) وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعرضت دورية شرطة تركية لموقف محرج أثناء مباشرتها التحقيق في حادثة وفاة مشبوهة بمدينة أنطاليا جنوب غربي تركيا.

وبينما كان الضباط في طريقهم لمعاينة الموقع داخل مبنى سكني، تعطل المصعد بشكل مفاجئ، ليجد أفراد الشرطة أنفسهم محاصرين داخله.

وتطلب الموقف تدخل فرق الإنقاذ لإخراج الضباط من المصعد المعطل، فيما استمرت التحقيقات لاحقاً في ظروف وفاة السيدة.

وكان الضباط والمحققون قد حضروا إلى المبنى للتحقيق في وفاة السيدة والتأكد مما إذا كانت طبيعية، ولكن المفاجأة وقعت عندما تعطل المصعد بهم بشكل مفاجئ، ما استدعى تدخل فرق الإنقاذ لإخراجهم.

وسارع أقارب المتوفاة، وسكان آخرون في البناء، إلى مساعدة رجال الأمن المحاصرين، الذين ضغطوا زر الطوارئ عندما توقف بهم المصعد في الطابق السادس.

وتمكن أحد السكان من توفير منفذ تهوية للمصعد من الطابق السابع، بينما أبلغ آخرون رجال الإطفاء الذين حضروا برفقة عمال صيانة مصاعد، ونجحوا بإخراج ضباط الشرطة المحاصرين من المصعد بعد 45 دقيقة.

وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام محلية رجال الأمن المحاصرين، ثم لحظات إخراجهم من المصعد المعطل، وتقديم مياه الشرب لهم بعد تلك الدقائق التي عاشوها محاصرين.

وأكمل رجال الأمن مهمتهم بعد تلك الحادثة، وأنزلوا جثة السيدة المتوفاة التي كانت تعيش بمفردها في شقتها بالطابق الثامن، عبر درج البناء؛ لاستكمال إجراءاتهم والتأكد من كون وفاتها طبيعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق