الأنبا مرقوريوس يترأس المؤتمر الشهري لخدام إيبارشية جرجا - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الأنبا مرقوريوس يترأس المؤتمر الشهري لخدام إيبارشية جرجا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الأنبا مرقوريوس يترأس المؤتمر الشهري لخدام إيبارشية جرجا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أُقيم المؤتمر الشهري لخدام إيبارشية جرجا للأقباط الأرثوذكس، بكنيسة السيدة العذراء مريم. 

شارك بالحضور أكثر من ٣٠٠ خادم وخادمة من مختلف كنائس إيبارشية جرجا، بالإضافة إلى عدد من الآباء الكهنة، وبحضور نيافة الأنبا مرقوريوس أسقف إيبارشية جرجا.

صلى نيافته القداس الإلهي، ثم ألقى ثلاث محاضرات حول “الاختلافات الجوهرية بين الطوائف”، واختُتم اليوم بندوة مفتوحة أجاب فيها نيافته على أسئلة الحاضرين.

وفي إطار المؤتمر، قدّم كورال “لسان التسبيح” الخاص بخدمة ابتدائي بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بجرجا مجموعة من الترانيم والتسابيح الكنسية.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولاناأسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.طية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق