وسام أبو علي: تأقلمت سريعا في الأهلي بفضل اللاعبين الكبار - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وسام أبو علي: تأقلمت سريعا في الأهلي بفضل اللاعبين الكبار - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وسام أبو علي: تأقلمت سريعا في الأهلي بفضل اللاعبين الكبار - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

علي البحيري
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 10:35 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 10:35 م

أكد الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي أنه نجح في التأقلم سريعا مع الفريق بفضل اللاعبين الكبار في النادي.

وتسلم الأهلي درع الدوري الممتاز رقم 44 في استاد القاهرة مساء اليوم السبت بعد الفوز على جور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال وسام أبو علي في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي نادي كبير ويمتلك لاعبين كبار وجميعهم على أعلى مستوى وكل لاعب لديه ميزة في جانب مختلف عن الآخر، لكن عقلية الفريق والنادي ساعدتني كثيرا على التأقلم".

وأضاف: "أركز بشكل كبير في مسيرتي منذ عام ونصف والحمد لله قدمت موسم جيد مع الأهلي مؤخرا وأعتقد أن ذلك جاء بمساعدة زملائي".

وتابع: "علاقتي جيدة بكهربا وجميع لاعبي الأهلي والمنافسة دائما تكون لمصلحة الفريق، وأرتاح في الملعب مع اللاعبين في الهجوم خاصة حسين الشحات وإمام عاشور ورضا سليم".

وأتم: "هدفي أن أظل أسجل الأهداف وأحقق البطولات مع النادي وإسعاد الجماهير، وأتمنى أن أسعد عائلتي دائما وأجعلهم فخورين بما أحققه".

وتوج وسام أبو علي بلقب هداف الدوري الممتاز الموسم الماضي برصيد 18 هدفا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق