إسرائيل تقرع طبول الحرب مع حزب الله وتغلق الشواطئ وتعلق الدراسة - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إسرائيل تقرع طبول الحرب مع حزب الله وتغلق الشواطئ وتعلق الدراسة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إسرائيل تقرع طبول الحرب مع حزب الله وتغلق الشواطئ وتعلق الدراسة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قرعت إسرائيل طبول الحرب بعد تصاعد التوترات مع حزب الله، حيث أعلنت القناة 13 الإسرائيلية عن إغلاق كامل لمنطقة شواطئ بحيرة طبريا، بسبب التطورات الأمنية المتسارعة.

 

إغلاق كامل لمنطقة شواطئ بحيرة طبريا

 

وفي خطوة مماثلة، أعلنت مدينة عكا والمناطق المحاذية تعليق الدراسة غدًا نتيجة الأوضاع الأمنية المتدهورة، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية.

ووسط هذه الأجواء، استدعى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزراءه وقادة الجيش لمناقشة أمنية طارئة في مقر وزارة جيش الاحتلال بتل أبيب، بحسب القناة 13 الإسرائيلية.

وأكد مصدر أمني للقناة 12 أن إسرائيل و"حزب الله" باتا على حافة الحرب، وأن المؤسسة الأمنية تستعد لرد قوي على أي تصعيد محتمل.

مخاطر دخول حرب شاملة

وفي ضوء هذه التطورات، أفادت مصادر عسكرية للقناة 13 بأن الجيش الإسرائيلي مستعد للرد بقوة على أي إطلاق نار من "حزب الله"، وأنه مستعد للمخاطرة بدخول حرب شاملة من أجل تغيير الوضع الأمني في الشمال.

كما أشارت المصادر إلى أن التقديرات العسكرية تشير إلى احتمالية توسيع حسن نصر الله دائرة النار بهدف الانتقام.

من جانبها، أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن وزير جيش الاحتلال يوآف جالانت، يجري جلسة تقييم بمشاركة رئيس الأركان ومدير وزارة جيش الاحتلال وعدد من الضباط الكبار، في ظل حالة تأهب قصوى بالمؤسسة الأمنية والعسكرية، وسط توقعات بتصعيد كبير من  حزب الله قريبًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق