الاتحاد الاشتراكي يرأس جماعة العونات - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الاتحاد الاشتراكي يرأس جماعة العونات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الاتحاد الاشتراكي يرأس جماعة العونات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاتحاد الاشتراكي يرأس جماعة العونات
صورة: أرشيف
إبراهيم مغراويالسبت 21 شتنبر 2024 - 20:16

انتخب، السبت، المهدي سالك، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، رئيسا لجماعة العونات التابعة لإقليم سيدي بنور، خلفا لمحمد عبد الحق، الذي قدم استقالته خلال شهر غشت الماضي.

وجرى خلال هذه الانتخابات التصويت على عز الدين سليم نائبا أول للرئيس عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعبد الله باموس عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثانيا. أما توفيق اللوز عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، فانتخب نائبا ثالثا للرئيس؛ فيما تم التصويت على هشام الشاوي عن حزب الأصالة والمعاصرة كنائب رابع، وإدريس سراج الدين عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نائبا خامسا، بينما انتخب محمد وراد نائبا سادسا للرئيس عن حزب الأصالة والمعاصرة.

يشار إلى أن محمدا عبد الحق قدم، يوم الـ29 من غشت من الماضي، استقالته من منصبه كرئيس لجماعة العونات. وأرجع عبد الحق استقالته المفاجئة إلى ما اعتبره أسبابا صحية وذاتية تتمثل في كثرة انشغالاته المهنية والعائلية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق