إعلان «سداد مستحقات» يثير غضب لاعبي السد - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إعلان «سداد مستحقات» يثير غضب لاعبي السد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إعلان «سداد مستحقات» يثير غضب لاعبي السد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أثار إعلان نادي السد بمحافظة الخرج، سداد كل المستحقات المالية المترتبة عليه محلياً وخارجياً، بهدف تسجيل أسماء جديدة لدعم صفوف فريق كرة القدم في دوري الدرجة الثانية السعودي، استغراب عدد من اللاعبين بدعوى أنهم لم يتسلموا حقوقهم كاملة بعد من النادي.

وقال اللاعب عبد الله الحازمي الذي مثل النادي في موسمين ماضيين لـ«الشرق الأوسط»: «استغربت من هذا البيان، كأن الجميع نال حقه وهذا ليس صحيحاً أبداً، لدي 3 رواتب متأخرة ومقدمات عقود، ولم يتم حتى التفاوض معي بشأنها، آخر ما تم تسليمي راتب شهر واحد فقط، فهل يرى رئيس النادي أن هذا آخر حقوقي».

وزاد بالقول: «رئيس النادي نفسه يعرف كيف أنني ضحيت كثيراً وقدمت مصالح النادي ومصالح زملاء آخرين على مصالحي، وأنا متغرب في محافظة الخرج كوني من سكان حفر الباطن، ولكن أن يتم تجاهل حقوقي بهذا الشكل ولا يتم الرد على الإيميل وكذلك مراسلاتي، وحتى لجنة الاحتراف لم تبدِ أي ردود تجاهي، فكيف يمكن أن أقبل بضياع حقوقي بهذا الشكل».

وبيّن الحازمي أنه تحدث مع أحد زملائه بالفريق خلال الساعات القليلة الماضية، وأبلغه بأنه تسلم غالبية أو كامل حقوقه، لكن الأكيد أنه تسلمها بعد أن علق على البيان الصادر من النادي الذي سبب للإدارة حرجاً كبيراً.

من جانبه، قال اللاعب سيف العنزي إن لديه حقوقاً مالية متبقية من نادي السد عبارة عن مقدمات عقود، وإنه يريد الحصول عليها.

وأضاف: «لا نقبل أن يتم تجاهل حقوقي ويتم الحديث عن تسليم المستحقات من قبل إدارة السد، وهي لم تقُم بذلك، وأتمنى أن يتم تسليم حقوقي ويتم عمل مخالصة، لأنني أريد الانتقال لنادٍ آخر واسمي لا يزال مقيداً في كشوفات السد، ولدي موافقة من نادٍ آخر بالانتقال له، لكن وجود اسمي في كشوفات السد وعدم إسقاطي يمنع تسجيل في النظام الإلكتروني الخاص بالانتقالات والتسجيل».

وقال لاعب ثالث فضل عدم ذكر اسمه، إنه تلقى وعداً بإنهاء مستحقاته قريباً، ولا يريد الحديث في الموضوع إعلامياً.

بينما أكد لاعب رابع أنه تسلم حقوقه بعد أن كان قد علق على البيان المنشور، مشيراً إلى أنه كان وسيبقى يحترم النادي.

وسعت «الشرق الأوسط» للحصول على رد من رئيس النادي عبد الله الخطيفي، إلا أنه لم يتجاوب مع الاتصالات أو الرسائل التي وصلت إليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق