من الغيط إلى البيت، مبادرة جديدة لخفض أسعار الخضراوات والفاكهة بنحو 30 ٪ - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل من الغيط إلى البيت، مبادرة جديدة لخفض أسعار الخضراوات والفاكهة بنحو 30 ٪ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول من الغيط إلى البيت، مبادرة جديدة لخفض أسعار الخضراوات والفاكهة بنحو 30 ٪ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ارتفعت  أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق ارتفاعات كبيرة في بعض الأصناف الرئيسية مثل الطماطم والبطاطس والثوم، فضلًا عن الكوسة والفاصوليا والبامية والخيار، وحتى الشبت والبقدونس والكزبرة. 

228.jpg

رواد السوشيال ميديا يستنكرون القفزات السعرية للخضار والفاكهة 

وتسائل المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انخفاض أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق مستنكرين القفزات السعرية الكبيرة. 

متى تنخفض أسعار الخضار والفواكه في الأسواق؟ 

فهل تشهد أسعار الخضراوات والفاكهة في الفترة المقبلة، انخفاضات ملحوظة في الأسواق، أم ستظل عند نفس معدلاتها السعرية؟ 

645.jpg

إعلان انطلاق مبادرة (من الغيط إلى البيت) خلال أيام 

قال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة تجار الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن هناك بشرة سارة للمواطنين، حيث ستشهد الأيام المقبلة إعلان انطلاق مبادرة (من الغيط إلى البيت) لخفض أسعار الخضراوات والفاكهة. 

مبادرة لخفض أسعار الخضراوات والفاكهة بنسبة تصل لـ 30٪

وأوضح “النجيب” لـ “موقع مولانا” أن مبادرة من الغيط إلى البيت هي مبادرة جديدة تطلقها شعبة الخضراوات والفاكهة بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتستهدف خفض أسعار الخضراوات والفاكهة انخفاضات تتراوح ما بين 25 و30 ٪. 

361.jpg

المبادرة ستطبق في منافذ التموين

وأضاف أن الشعبة ووزارة التموين اتفقوا على الخطوات الأخيرة من أجل إعلان وإطلاق مبادرة من الغيط إلى البيت، التي ستطبق في منافذ التموين، ومن المقرر إعلانها خلال أيام قليلة. 

وأشار إلى أن المبادرة ستشمل جميع أصناف الخضراوات والفاكهة التي ستباع بأسعار منافسة تحت رعاية الشعبة، وأن أصناف الخضراوات والفاكهة (وعلى رأسها الطماطم والبطاطس) التي ستعرض في المنافذ بأسعار تقل عن مثيلتها في الأسواق الأخرى بنسبة تصل ل 30٪ مع إلغاء الحلقات الوسيطة أي ستباع بسعر تكلفتها فقط وفقًا لقاعدة العرض والطلب. 

ونقدم لكم من خلال موقع "موقع مولانا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق