ماكينات أهداف البريميرليغ.. منافس مفاجئ يطارد هالاند - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ماكينات أهداف البريميرليغ.. منافس مفاجئ يطارد هالاند - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ماكينات أهداف البريميرليغ.. منافس مفاجئ يطارد هالاند - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ظهر اسم مفاجئ في قائمة أفضل المعدلات التهديفية بالدوري الإنجليزي الممتاز يطارد إيرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي والمسابقة.

ويتعلق الأمر بالكولومبي جون دوران، مهاجم أستون فيلا، الذي يلعب في صفوف "الفيلانز" منذ الموسم الماضي، لكنه لا يُعتبر واحدا من العناصر الأساسية في فريقه.

وعاد جون دوران ليقود أستون فيلا لتحقيق انتصار جديد في بطولة البريميرليغ، بالفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 3-1 في الجولة الخامسة من المسابقة مساء السبت.

وشارك دوران كعادته كبديل في مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون ليسجل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبذلك يكون صاحب الـ20 عاما قد سجل 8 من أهدافه التسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" من مقاعد البدلاء، كما أن أهدافه الأربعة هذا الموسم أحرزها كبديل، حيث لم يلعب أساسيا في أي مباراة.

وجاءت الأهداف التسعة للمهاجم الدولي الكولومبي خلال 719 دقيقة لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الموسمين الماضي والحالي.


ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، فمن بين اللاعبين الذين سجلوا هدفين على الأقل في تاريخ المسابقة، يمتلك فقط إيرلينغ هالاند معدلا تهديفيا أفضل من دوران، بواقع هدف واحد كل 79 دقيقة مع السيتي.

يذكر أن جون دوران يحتل حاليا المركز الثالث ضمن قائمة هدافي البريميرليغ هذا الموسم برصيد 4 أهداف، متساويا مع بريان مبيومو مهاجم برينتفورد ونيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي، في الوقت الذي يتصدر فيه هالاند قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف، يليه لويس دياز نجم ليفربول في الوصافة برصيد 5 أهداف.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق