شوط أول سلبي بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شوط أول سلبي بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شوط أول سلبي بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره كريستال بالاس بنتيجة 0-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس 

في حراسة المرمى: أونانا

في خط الدفاع: مزراوي - دي ليخت - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت

في خط الوسط: كوبي ماينو - إريكسن - أماد ديالو

في خط الهجوم: جارناتشو - برونو فيرنانديز - زيركزيو

 

تشكيل كريستال بالاس أمام مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: هندرسون

في خط الدفاع: ريتشاردز، جويهي، ماكسينس

في خط الوسط: مونيوث، وارتون، كامادا، ميتشل

في خط الهجوم: إيزي، نيكيتاه، ماتيتا

ويقع مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما يقع كريستال بالاس في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولاناأسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق