«بوندسليغا»: بايرن يُحكم صدارته بخماسية في بريمن - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «بوندسليغا»: بايرن يُحكم صدارته بخماسية في بريمن - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «بوندسليغا»: بايرن يُحكم صدارته بخماسية في بريمن - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سحق بايرن ميونيخ مضيفه فيردر بريمن 5 - 0، السبت، وواصل إحكام قبضته على الصدارة بالعلامة الكاملة بفوزه الرابع توالياً، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفرض الفرنسي ميكايل أوليسيه الوافد الجديد من كريستال بالاس الإنجليزي نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفين (23 و60)، وتمريره كرتين حاسمتين إلى جمال موسيالا (32)، والهداف الإنجليزي هاري كين (57)، في حين أضاف سيرج غنابري الخامس (65).

وكان كين قد افتتح رصيده التهديفي في الدوري بعد انضمامه إلى بايرن قادماً من توتنهام الإنجليزي أمام بريمن بالذات في أغسطس (آب) العام الماضي، وبات في رصيده مذاك 41 هدفاً، أكثر من أي هداف إنجليزي آخر.

وقال موسيالا لقناة «سكاي» عقب نهاية اللقاء: «نملك كثيراً من الجودة في خط الهجوم، ونستمتع بلعب كرة القدم»، مضيفاً وهو يشير إلى المواجهة النارية المقبلة لفريقه أمام باير ليفركوزن حامل اللقب، السبت: «لكننا سنواجه منافسين أقوى».

وعزّز بايرن صدارته لترتيب الفرق برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات توالياً متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن فرايبورغ الفائز على مضيفه هايدنهايم 3 - 0، وأربع عن يونيون برلين الذي أسقط ضيفه هوفنهايم 2 - 1، وتجمّد رصيد بريمن الذي مُني بخسارته الأولى هذا الموسم بعد فوز وتعادلين عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وهو الفوز السادس توالياً لعملاق بافاريا في مختلف المسابقات منذ انطلاق الموسم الجديد؛ إذ كان قد استهل المنافسات بفوز على أولم من الدرجة الثانية برباعية نظيفة في الدور الـ32 من كأس ألمانيا، ومغامرته القارية بفوز كاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9 - 2، إلى انتصاراته في الدوري.

وتسيّد بايرن اللقاء منذ البداية حتى النهاية، فلم يتأخر في تهديد مرمى مضيفه، إذ تصدّت العارضة بعد 8 دقائق من صافرة البداية لتسديدة لاعب الوسط النمساوي كونراد لايمر الذي أشركه المدرب البلجيكي فينسنت كومباني للمرة الأولى أساسياً هذا الموسم.

وافتتح بايرن التسجيل بفضل أوليسيه، بعدما اعترض الكندي ألفونسو ديفيز الكرة، ومررها إلى الإنجليزي هاري كين الذي بدوره حوّلها إلى الفرنسي الذي تابعها بسهولة على يسار الحارس ميكايل زيتيرير (23).

وضاعف بايرن النتيجة بعد مجهود فردي رائع لأوليسيه الذي دخل منطقة الجزاء وتلاعب بثلاثة مدافعين، وقدّم تمريرة رائعة إلى موسيالا المتربص على بُعد 6 أمتار، تابعها في الشباك (32)، في ثالث أهدافه في «بوندسليغا» هذا الموسم.

وتابع بايرن الشوط الثاني ضاغطاً، فرفع غلته إلى ثلاثة بالهدف العاشر في 6 مباريات هذا الموسم في مختلف المسابقات للإنجليزي كين، هداف الدوري في الموسم الماضي، بعد لعبة مشتركة مع أوليسيه أنهاها بتسديدة أرضية في الشباك (57)، قبل أن يضيف الفرنسي الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بعد دقيقتين، إثر تمريرة من البديل غنابري، الذي وقّع بدوره على اختتام المهرجان التهديفي لفريقه باستعراض داخل المنطقة، فتجاوز المدافع فيليكس أغو، وسدد أرضية قوية داخل المرمى (65).

وكاد بايرن يزيد من غلته، إلا أن حارس بريمن زيتيرير وقف بالمرصاد للعديد من المحاولات (72 و74 و88)، في حين تكفلت العارضة بتسديدة القائد جوشوا كيميش (90).

وسجل فرايبورغ ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ليخرج فائزاً على هوفنهايم، بفضل ثنائية من الإيطالي فينتشينزو غريفو (59 و65)، في حين افتتح الياباني ريتسو دوان التسجيل (54).

وحسم يونيون برلين مباراته أمام هوفنهايم في الدقائق الست الأولى بهدفي توم روثه (4)، والكوري الجنوبي جونغ وو - يونغ (6).

وسجل مهاجم يونيون برلين السابق ماريوس بولتر هدف هوفنهايم الوحيد (67).

وحافظ نادي العاصمة على سجله خالياً من الخسارة منذ انطلاق الموسم الجديد، في حين تعرّض هوفنهايم لخسارته الثالثة توالياً في الدوري.

وتعادل بوخوم مع ضيفه هولشتاين كيل 2 - 2.

ومنح هدف التعادل للبديل الياباني شوتو ماتينو في الدقيقة 89 هولشتاين كيل نقطته الأولى على الإطلاق في دوري النخبة.

وتقدّم الفريق الضيف عبر النمساوي بينيديكت بيتشلر (15)، وأدرك هوفنهايم التعادل عبر السلوفاكي ماتوش بيرو (22)، وتقدم بهدف لوكاس داشنر (35)، قبل أن يفرض ماتينو التعادل.

ويحتل بوخوم المركز السادس عشر بفارق الأهداف عن هولشتاين كيل وصيف القاع.

ويلعب لاحقاً أينتراخت فرنكفورت مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

وتتابع مباريات المرحلة، الأحد، فيلعب باير ليفركوزن مع فولفسبورغ، وشتوتغارت مع بوروسيا دورتموند، وسانت باولي مع لايبزيغ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق