عاجل | محمد الأتربي يكشف حقيقة انخفاض الدولار لـ 10 جنيهات في البنوك - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عاجل | محمد الأتربي يكشف حقيقة انخفاض الدولار لـ 10 جنيهات في البنوك - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عاجل | محمد الأتربي يكشف حقيقة انخفاض الدولار لـ 10 جنيهات في البنوك - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

السبت 21 سبتمبر 2024 | 07:59 مساءً

العقارية

قال محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، إن استخدام محافظ البنك المركزي، بقيادة حسن عبد الله، لأدواته بكفاءة، خاصة بعد تحريك سعر الصرف في مارس الماضي، ساهم في عودة تحويلات المصريين بالخارج إلى القطاع المصرفي بشكل طبيعي.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، أشار الأتربي إلى أن قرار تحريك سعر الصرف كان له آثار إيجابية في القضاء على السوق السوداء وتعزيز القطاع المصرفي بالعملة الصعبة.

وعن توقعات بعض خبراء الاقتصاد بانخفاض سعر الدولار إلى 10 جنيهات، قال الأتربي: "نتمنى انخفاض سعر الدولار، لكن ليس من المتوقع أن يصل إلى 10 جنيهات".

كما أكد على وجود وفرة في السيولة الدولارية بالبنوك، موضحًا أن البنك الأهلي يضمن توفير العملة الصعبة لجميع المستوردين وأصحاب المصانع لاستيراد المواد الخام، مما يساهم في استمرار عجلة الإنتاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق