بونو يؤكد ولاءه للهلال ويغلق باب العودة إلى أوروبا

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بونو يؤكد ولاءه للهلال ويغلق باب العودة إلى أوروبا ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بونو يؤكد ولاءه للهلال ويغلق باب العودة إلى أوروبا وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أبدى الحارس الدولي المغربي ياسين بونو التزامه الكامل مع نادي الهلال السعودي، مستبعدا فكرة العودة إلى الملاعب الأوروبية في المدى القريب. وفي حديثه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكد الأسد المغربي أنه يركز حاليًا على تقديم أفضل أداء له مع الفريق السعودي.

وقال بونو: “لا أفكر حاليًا في العودة إلى أوروبا. هدفي الآن هو التميز مع الهلال”. وأشار إلى أنه لم يحدد إطارا زمنيًا لمسيرته في السعودية، مما يعكس رغبته في الاستقرار والمساهمة في نجاح النادي.

بونو، الذي يعد أحد أبرز حراس المرمى في العالم، أبدى إعجابه بناديه الحالي، قائلا: “الهلال في آسيا يشبه ريال مدريد في أوروبا. زملائي هنا يحملون دائمًا عقلية الفوز”. هذه الكلمات تعكس الأجواء التنافسية العالية التي يعيشها الفريق في الدوري السعودي.

وعن مستقبله بعد كأس العالم 2026، قال بونو: “سوف نرى ما ستسفر عنه الأمور حينها. كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وسوق الانتقالات شهدت تغييرات جذرية”.

وعند سؤاله عن إمكانية العودة لناديه السابق إشبيلية، أجاب: “لا يمكن التنبؤ بالمستقبل، لكنني أركز تمامًا على تقديم أفضل ما لدي مع الهلال”.

يُذكر أن بونو انضم إلى صفوف الهلال في صيف 2023 قادما من إشبيلية الإسباني، بعد مسيرة مهنية ناجحة في الأندية الأوروبية، مما يضعه في موقع يؤهله للارتقاء بمستوى الفريق السعودي ومنافسته على الألقاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق