جماهير "العميد" تُشعل الأجواء قبل مباراة الهلال والاتحاد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جماهير "العميد" تُشعل الأجواء قبل مباراة الهلال والاتحاد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جماهير "العميد" تُشعل الأجواء قبل مباراة الهلال والاتحاد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

نادي الاتحاد السعودي يتمنى الظهور بصورة جيدة خلال موسم 2024-25 (x/Al Ittihad)

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أشعل عشاق "العميد" الأجواء قبل مباراة الهلال والاتحاد الهامة، أمسية السبت 21 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وحضرت الجماهير الاتحادية بكثافة منذ وقت مُبكر إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الذي سيحتضن الكلاسيكو المُرتقب، وتم تداول مقطع فيديو لبعض أنصار النادي الجداوي الغاضبين من عدم استطاعتهم الدخول.

ورغم عدم حصولهم على تذاكر مباراة الهلال والاتحاد عبر الموقع الرسمي، حرص اتحاديون على الحضور إلى الملعب؛ من أجل دعم ومساندة فريقهم في القمة النارية السعودية.

الدولي السعودي سالم الدوسري سيكون من أهم الأوراق الرابحة في مباراة الهلال والاتحاد

اقرأ المزيد

ويدخل الهلال، صاحب الأرض وحامل اللقب، مواجهة الكلاسيكو وهو في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الاتحاد المُتصدر.

 مباراة الهلال والاتحاد.. وضع الكبيرين قبل الكلاسيكو

قبل مباراة الهلال والاتحاد المُنتظرة، يمر "أزرق العاصمة بفترة رائعة، بعد أن بدأ الموسم الحالي بحصد لقب كأس السوبر السعودي على حساب غريمه التقليدي النصر، إثر الفوز الكبير في المباراة النهائية بنتيجة 4-1.

ثم استهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه بصورة مميزة، بالانتصار في أول 3 جولات من مسابقة دوري روشن السعودي، على حساب الأخدود (0-3) وضمك (3-2) والرياض (0-3).

وعلى الصعيد القاري، افتتح الفريق الهلالي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بالانتصار على مضيفه الريان القطري بنتيجة (1-3)، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.


وفي المقابل، بدأ الاتحاد هذا الموسم بفوز صعب على الخلود بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دوري روشن، ثم قلب "العميد" تأخره أمام التعاون، وتفوق بنتيجة (2-1) في الجولة التالية، وفي المباراة الأخيرة، حقق "العميد" انتصارًا كاسحًا على الوحدة بنتيجة (7-1)؛ مما أعطى عشاق الفريق جرعة تفاؤل كبيرة قبل مباراة الهلال والاتحاد المُرتقبة.

ويقود الهلال فنيًا منذ الموسم الماضي المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي قاد ناديه للسيطرة على المشهد المحلي في موسم 2023-24، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي.

وعلى الجانب الآخر، لم يستطع نادي الاتحاد اعتلاء منصات التتويج مع مدربه السابق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي غادر منصبه وجاء بدلاً منه المدرب الفرنسي لوران بلان، مع بداية الموسم الحالي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق