ميسي يقود تشكيلة جبارة تنتهي عقودها صيف 2025 - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ميسي يقود تشكيلة جبارة تنتهي عقودها صيف 2025 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ميسي يقود تشكيلة جبارة تنتهي عقودها صيف 2025 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-21

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تشكيلة قوية من نجوم كرة القدم العالمية ممن تنتهي عقودهم بانتهاء الموسم الحالي 2024-2025، حيث يمكن لأي لاعب منهم الإمضاء مجانًا مع أي فريق في يناير/ كانون الثاني المقبل.

من المعلوم أن الأشهر الستة الأخيرة في عقود اللاعبين تعد فترة تفاوضيةً حرةً، يستطيع خلالها اللاعب أن ينتقل إلى أي فريق كيفما يشاء بدون رسوم انتقال، وبهذه الكيفية حدثت صفقات مدوية في السنوات القليلة الماضية.

أبرز الانتقالات المجانية مؤخرًا، للنجم الفرنسي كيليان مبابي الذي اتشح بألوان ريال مدريد عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وهناك عشرات اللاعبين حاليًا يمكنهم الرحيل بنفس الطريقة بنهاية الموسم الجاري.

ميسي يقود تشكيلة قوية تنتهي عقودها صيف 2025

يعد ميسي أبرز لاعب يمكن رصده ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ومع تنامي أخبار عودته إلى برشلونة للعب موسم أخير قبل الاعتزال، تشير وسائل إعلام إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيجدد عقده مع إنتر ميامي.

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)


النجم المصري محمد صلاح من بين اللاعبين الذين تنتهي عقودهم صيف 2025، ولم تتضح حتى الآن معالم مستقبله مع ليفربول، حيث مارس وكيل أعماله رامي عباس الشد والجذب مع إدارة النادي مؤخرًا.

المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، ينتهي عقده أيضًا بنهاية الموسم الجاري، ومن المرجح أن يضع اللاعب حبره على العقد الجديد لتمديد تعاونه المثمر مع كرة القدم السعودية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


بخلاف ميسي وصلاح ورونالدو، هناك عشرات اللاعبين في كرة القدم الأوروبية والعالمية ممن تنتهي عقودهم الصيف المقبل، في مقدمتهم ثنائي ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ألكسندر أرنولد.

ميسي

اقرأ المزيد


وثلاثي بايرن ميونخ، الحارس الأسطوري مانويل نوير ولاعب الوسط المخضرم جوشوا كيميتش والظهير الواعد ألفونسو ديفيز، فضلًا عن ثنائي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين والألماني إيلكاي غوندوغان.

في الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد أقوى تشكيلة ممن تنتهي عقودهم صيف 2025.

ميسي يقود تشكيلة قوية تنتهي عقودها بنهاية الموسم الحالي

مركز لاعب نادي عمر
حارس مرمى مانويل نوير بايرن ميونخ 38
ظهير أيسر ألفونسو ديفيز بايرن ميونخ 23
قلب دفاع فيرجيل فان دايك ليفربول 33
قلب دفاع فابيان شار نيوكاسل 32
ظهير أيمن ألكسندر أرنولد ليفربول 25
لاعب وسط جوشوا كيميتش بايرن ميونخ 29
لاعب وسط إيلكاي غوندوغان مانشستر سيتي 33
لاعب وسط كيفين دي بروين مانشستر سيتي 33
مهاجم كريستيانو رونالدو النصر 38
مهاجم ليونيل ميسي إنتر ميامي 37
مهاجم محمد صلاح ليفربول 32
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق