ضربة برشلونة السباعية تدفع فليك لانتقاد الفيفا - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ضربة برشلونة السباعية تدفع فليك لانتقاد الفيفا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ضربة برشلونة السباعية تدفع فليك لانتقاد الفيفا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وجّه هانز فليك، مدرب برشلونة الإسباني، انتقادات إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص عدد المباريات التي يتم لعبها على مدار الموسم.

وعادت قضية ازدحام جدول المباريات للظهور على السطح في الفترة الأخيرة، بعدما تحدث عدة لاعبين عن احتمالية اللجوء لإضراب ورفض خوض المباريات بسبب قلة فترات الراحة.

وجاء الإسباني رودري، نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على رأس اللاعبين الذين تحدثوا عن احتمالية الإضراب، وأيده العديد من اللاعبين والمدربين فيما بعد.

فليك ينتقد الفيفا

أكد فليك أن الفيفا "يجب أن يعتني بشكل أكبر باللاعبين"، داعيا الاتحاد الدولي للعمل على تخفيض عدد المباريات.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني: "أعتقد أن الفيفا يجب أن يعتني باللاعبين بشكل أكبر، هذا ليس أفضل وضع ممكن بالنسبة لهم".

وأوضح: "نحن جميعا نحب كرة القدم ونود أن يقدم اللاعبون أفضل أداء، إذا أردنا أفضل كفاءة ممكنة فعلينا تقليل عدد المباريات".


وذكر فليك أنه يفتقر لجهود 7 لاعبين بسبب الإصابة، مشيرا إلى أن "بعض اللاعبين على عاتقهم عبء كبير" فيما يتعلق بدقائق اللعب.

وفي ختام تصريحاته أكد مدرب برشلونة أن هذا "لن يكون "عذرا لتبرير نتائج الفريق"، مؤكدا أنه يفكر فقط في اللاعبين المتاحين لتقديم أداء على مستوى 100%.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق