تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز منيا القمح في الشرقية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز منيا القمح في الشرقية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز منيا القمح في الشرقية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قام أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، بالمرور على إدارة المخلفات الصلبة والبلدية وذلك لمتابعة رفع تجمعات بؤر القمامة والمخلفات والرتش بشوارع المدينه والميادين.

استجابة لتوجيهات المحافظ 

يأتي ذلك استجابة لتوجيهات المهندس حازم الاشمونى محافظ الشرقية والتى تقضى  باهمية المتابعة المستمرة للأعمال والنشاطات المختلفة بنطاق كل مركز ومدينة.

كنس الطرق ورفع القمامة 

بالاضافة إلى اجراء عمليات كنس لجميع الطرق ورفع القمامه ورفع الاتربه والعوائق الموجوده بالشارع والشوارع المجاورة لها كما تم إرسال جميع المعدات الى النقطه الوسيطه لقلب القمامه هناك تمهيدا لرفعها الى المقلب العمومي بمدينه العبور.

 

رفع الروح المعنوية للعاملين بتقديم الشكر

قدم رئيس مركز ومدينة منيا القمح الشكر للعاملين على هذا الجهد المبذول وذلك للعمل على رفع الروح المعنوية عندهم،  وحتى يكون هذا الأداء مستمرا بنفس الروح في جميع أيام الأسبوع، وهذا تحت إشراف المهندس أشرف سليم الحسيني  مدير إدارة المخلفات الصلبة والبلدية برئاسة المركز.

استمرار الحملات ليل نهار

وحرص عامر على استمرار حملات النظافة العامة ليلا ونهارا حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وايضا الحفاظ على البيئة من الأوبئة وانتشار الأمراض المعدية.

الإشراف على إدارة البساتين

كما قام رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالإشراف على إدارة البساتين برئاسة المركز حيث تم اليوم رفع كافه تجمعات الاوراق الموجودة على المداخل طريق منيا القمح بنها. ومنيا القمح - الزقازيق وتم تقليم وقص وتهذيب الأشجار المحيطة على الطريق ورفع جميع الأتربة من على جانبى الطريق. لإظهار المدينة بشكل لائق يليق بمواطنيها.

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق