أصابت المواطنين بالذعر، فنانة تتقمص شكل كائن فضائي وتتجول في الشوارع (فيديو) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أصابت المواطنين بالذعر، فنانة تتقمص شكل كائن فضائي وتتجول في الشوارع (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أصابت المواطنين بالذعر، فنانة تتقمص شكل كائن فضائي وتتجول في الشوارع (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قامت الرسامة المصرية مارينا مجدي ببث مقاطع فيديو، تكشف فيه عن ردود أفعال المصريين عند مشاهدة كائن فضائي يتجول في الشوارع، حيث رصدت مارينا حالة الذعر التي يمكن أن تنتاب المصريين إذا حدث وشاهدوا فضائيين.

 

كائن فضائي يسير في شوارع مصر


وللتعرف على ردود أفعال المصريين عند مشاهدة كائن فضائي، قامت مارينا بالتنكر بدهن وجهها ويدها، علي شكل كائن فضائي، وأخذت تتجول في الشارع، حيث واجهت حالة من الاستنكار، فالبعض أخذ يحدق فيها، بينما آخرون واجهوها بالاستنكار.

 


لم تكتف مارينا بذلك، لكنها قامت أيضًا بارتداء ملابس غريبة، ودهنت وجهها بألوان زرقاء وبنيه، وظهرت بدون شعر، وأصيب من شاهدها بالحالة من الذعر والهلع لرؤيتها، البعض أسرع مبتعدًا، فيما آخذ آخرون بالتحديق فيها ولسان حالهم يتساءل عما دفع مارينا لتقمص شخصية الكائن الفضائي وسيرها في الشارع بهذا الشكل. 

 

مارينا مجدي مارينا مجدي تتنكر في شخصية كائن فضائي

 


أثار تنكر الرسامة المصرية مارينا مجدي في شخصية الكائن الفضائي، لرصد ردود أفعال المصريين في الشوارع ردود أفعال واسعة، فالبعض أكد أن المصريين اعتادوا على كل شيء ولم يعد يخيفهم الكائن الفضائي، فيما تساءل آخرون عما دفع مارينا لتنكرها في شكل الكائن الفضائي والتجول في شوارع مصر.


وسخر الناشط محمد عامر قائلًا: "الشعب اتعود خلاص، اعتقدوها لاجئ من كوكب آخر".
فيما عبر البلوجر محمد المصري عن رأيه فقال: "كل ما ينقص المصريين الآن هو مشاهدة الكائنات الفضائية تسير في الشوارع، مصر أم الدنيا والفضاء".

الجدير بالذكر أن مارينا مجدي هى رسامة مصرية تعيش في الاسكندرية، وقررت أن تقوم بتجربة ترصد فيها ردود أفعال المصريين إذا ما شاهدوا كائن فضائي يسير بينها، وبالفعل قامت بتلوين وجهها بألوان زرقاء وبنيه، وأخفت شعرها، وأخذت تتجول في شوارع الإسكندرية لرصد رد فعل المصري على تجول الكائن الفضائي في الشوارع.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق