بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت في الدوري الإنجليزي ، يستعد فريق ليفربول الأنجليزي لمواجهة نظيرة بورنموث مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر لعام 2024 ، ذلك اللقاء الحماسي الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، وسوف تقام هذة المباراة علي أرضية ملعب انفيلد ، وهي ارضية الريدز الذي يشارك في المباراة وهو يرغب في استغلال عامل الارض والجمهور لصالحة والعمل في الخروج بالفوز باي طريقة ممكنة.

ليفربول يدخل اللقاء وهو تحت قيادة المدير الفني الهولندي أرني سلوت ، الذي نجح في ان يسجل بداية جديدة بالفوز علي مجموعة من الفرق الكبري علي رأسهم إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، ياتي ذلك الامل قبل ان يسقط بشكل مفاجئ في الجولة الماضية امام نوتينجهام فورست وذلك بنتيجة 1 / 0 ، ذلك اللقاء الذي اقيم وسط الجمهور الخاص بة علي ملعب الأنفليد.

وبعد ان تعثر الريدز في الجانب المحلي قد تمكن في ان يصحح أوضاعة والعمل علي تحفيف الفوز علي ميلان في عقره دارة وذلك بنتيجة 3 / 1 ، ذلك اللقاء الذي جمع بين كل منهما ضمن مباريات مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا ، ويسعي محمد صلاح في ان يكون مفتاح الفوز للفريق اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبمتبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «آنفيلد»، والذي يحتضن صدام ليفربول وبورنموث، وذلك لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى «الريدز» لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ويورنموث بث مباشر يلا شوت 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تلك المواجهة وهو في جعبته 9 نقاط من 4 مباريات خاضها «الريدز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات، وهزيمة واحدة فقط.

بينما يحل فريق بورنموث ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وهو يمتلك 5 نقاط من 4 مباريات خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا واحدًا وهزيمة، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتقدم «بوابة الوفد» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد بورنموث، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبمتبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق