مصرع شابين في حادث تصادم بالصف - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصرع شابين في حادث تصادم بالصف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصرع شابين في حادث تصادم بالصف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ألقت قوات مباحث شرطة الصف بالجيزة القبض على سائق سيارة نقل تسبب في مصرع شابين إثر اصدامه بدراجة بخارية على الطريق السريع في دائره القسم.

وكان بلاغ ورد إلى النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بدراجة نارية بالطريق السريع في الصف ووقوع مصابين وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لمكان الواقعة وتبين ان المصابين هم  علاء.إ" 20 سنة، مقيم بقرية غمازة الكبرى، و"محمد.ص" 20 سنة، مقيم بعزبة بسيوني، في غمازة الكبرى،وتم نقلهم للمستشفي العام ورفع حطام الحادث.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث وتبين أن المجني عليهما كانا يستقلان دراجة بخارية، وخلال سيرهما اصطدمت بهما سيارة نقل، مما تسبب في انقلاب الدراجة، ومصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة مستشفى الصف، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السائق، وأمرت النيابة بدفن الجثتين عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق