غيوم وأمطار خفيفة على بعض المناطق في الإسكندرية (بث مباشر) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غيوم وأمطار خفيفة على بعض المناطق في الإسكندرية (بث مباشر) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غيوم وأمطار خفيفة على بعض المناطق في الإسكندرية (بث مباشر) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم السبت، هطول أمطار خفيفة وغيوم في سماء المحافظة، وذلك تزامنا مع اقتراب فصل الشتاء. 

موقع مولانا أجرت بثا مباشرا لرصد هطول الأمطار والأحوال الجوية بالمحافظة، وسط استعدادات من قبل مسئولى المحافظة وبالتعاون مع شركة الصرف الصحى برفع حالة الطوارئ وتطهير الشنايش.

على الجانب الآخر، تابعت المهندسة نهى خليفة رئيس حي غرب أعمال البدء في تنفيذ وإنشاء  ٦ شنايش بمحور المحمودية البطيء وربطهم علي المطبق الرئيسي أمام مدرسة غيط العنب بمحور المحمودية البطيء، وذلك للقضاء على تراكم مياه الأمطار بهذا الموقع وجاء ذلك بوجود الطرق والمتابعه الميدانية والمرافق بالحي. 

ومن جانبها أكدت رئيسة الحي على استمرار الأعمال للقضاء على كافة النقاط الساخنة لتجمع الأمطار بنطاق الحي.

ويأتى ذلك وفقًا لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية واستعدادًا لفصل الشتاء وبناء على تعليمات المهندسة نهى خليفة رئيس حي غرب لإيجاد الحلول للقضاء على كافة النقاط الساخنة لتجمع مياه الأمطار والنوات في فصل الشتاء وتنسيقًا مع صرف صحي غرب. 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق