سكني متكامل.. صروح تطرح مشروع جديد بمعرض سيتي سكيب 2024 - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سكني متكامل.. صروح تطرح مشروع جديد بمعرض سيتي سكيب 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سكني متكامل.. صروح تطرح مشروع جديد بمعرض سيتي سكيب 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 05:51 مساءً

صروح معرض سيتي سكيب

صروح معرض سيتي سكيب

محمد مكاوي

طرحت شركة صروح للتشييد والبناء مشروع  جديد Rosevil في معرض سيتي سكيب 2024، وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة 22 فدانا في شرق القاهرة.

وقال محمد النور رئيس قطاع المبيعات بالشركة إن المشروع يبعد 20 دقيقة فقط من التجمع الخامس و5 دقائق من طريق السخنة وطريق السويس، وعلى بعد 10 دقائق من المطار الجديد و5 دقائق من المدينة الطبية، وفي مقابل expo city.

وأضاف أن المشروع يضم فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، كما تطرح الشركة لعملائها وحدات مميزة في مشروعاتها الحالية وهي Entrada وEntrada avenue ومشروع Citadel، حيث تقدم الشركة للعملاء محفظة من المشروعات المتنوعة التي تؤكد ريادتها في السوق العقاري المصري.

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب في دورته الثالثة عشر، في مركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتتقدم الشركات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب، بالعديد من المشروعات المنتشرة في مختلف محافظات مصر، فضلًا عن منتجات مميزة في المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق