نيمار يختار موهبة «أفضل من إندريك».. من يكون؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نيمار يختار موهبة «أفضل من إندريك».. من يكون؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نيمار يختار موهبة «أفضل من إندريك».. من يكون؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

رشح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، لاعبا آخر للتألق والذهاب بعيدا ليكون أفضل من مواطنه إندريك نجم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وانضم إندريك إلى ريال مدريد في صيف 2024، قادما من بالميراس البرازيلي، ويقدم مستويات متميزة مع الفريق حاليا وهو بعمر 18 عاما فقط.

وفي تصريحات سلط عليها موقع sport bible الإنجليزي الضوء، يقول نيمار بسؤاله عن اللاعب البرازيلي صاحب المستقبل المشرق في الوقت الراهن "أعتقد أنه استيفاو، لديه موهبة كبيرة تزدهر في عالم كرة القدم، سيكون لاعبا عبقريا".

ومن المقرر أن ينضم استيفاو (17 عاما) إلى تشيلسي الإنجليزي الصيف المقبل، بعد الاتفاق على صفقة مع مسؤولي نادي بالميراس، مقابل 28 مليون جنيها استرلينيا، وفق تقارير إعلامية متنوعة.

نيمار ليس البرازيلي الوحيد الذي يمدح اللاعب الشاب، حيث يعتقد برانكو لاعب خط وسط ميدلسبره الإنجليزي السابق والفائز بكأس العالم أنه "أعظم لاعب رآه ولد في البرازيل منذ نيمار نفسه"، ليفضله على عدد من النجوم مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وغيرهما.


وأضاف "لقد مر وقت طويل منذ أن كان لدينا لاعبين بتلك الجودة، والبرازيل لديها جيل مذهل حاليا بالفعل".

وأتم "منتخب البرازيل سيكون قويا للغاية في نهائيات كأس العالم 2026، ستأتي بالقوة والسرعة والجودة، استيفاو عنصر خطير للغاية".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق