بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد.. إنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بسوهاج- صور - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد.. إنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بسوهاج- صور - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد.. إنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بسوهاج- صور - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

05:05 م الأربعاء 25 سبتمبر 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

استقبل اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، اللواء مهندس شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، والوفد المرافق له؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة، بحضور الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام للمحافظة.

تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين في قطاع الاستثمار والمشروعات التنموية؛ لخدمة أهالي سوهاج، وقد تم الاتفاق على التنسيق والتعاون لإنشاء أكبر وأهم مصنع لتجفيف البصل والثوم على أرض المحافظة، بالتعاون بين الهيئة والمحافظة والغرفة التجارية.

ووجه محافظ سوهاج بالتنسيق مع الهيئة لبحث أفضل المواقع المقترحة؛ لإنشاء المصنع، مؤكدًا أن إنشاء هذا المصنع يأتي في إطار خطة المحافظة لدعم قطاع الصناعة والاستثمار، وإعادة إحياء الصناعات التي كانت تشتهر بها سوهاج، ما يساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير العديد من فرص عمل لأبناء المحافظة، بالإضافة إلى تعزيز دور سوهاج كمركز استراتيجي لإنتاج الحاصلات الزراعية وتوطينها في المحافظة، وقد اتفق المحافظ ورئيس هيئة تنمية الصعيد على طرح المزيد من المشاريع التنموية على أرض سوهاج، خلال الفترة المقبلة، لخدمة أهلها وشبابها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق