حرب كلامية بين البلوغر رجاء كوين وطليقها.. والأخير: “مقدرتش على حياة السوشيال ميديا”

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حرب كلامية بين البلوغر رجاء كوين وطليقها.. والأخير: “مقدرتش على حياة السوشيال ميديا” ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حرب كلامية بين البلوغر رجاء كوين وطليقها.. والأخير: “مقدرتش على حياة السوشيال ميديا” وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس-إ.السملالي

اندلعت حرب كلامية بين البلوغر رجاء كوين وطليقها عمر الادريسي الخمليشي المعروف ب”مستر كبيدة”.

البلوغر عمر الادريسي خرج بستوري عبر حسابه بموقع “انستغرام” عبر من خلاله عن غضبه بسبب ماوصفه ب”تشفي” طليقته في مرضه وتعرضه لاصابة خطيرة تستدعي إجراءه لعملية جراحية مستعجلة.

وخرجت رجاء “كوين” عن صمتها ودافعت عن نفسها في سلسلة من المنشورات عبر حسابها الشخصي بموقع”إنستغرام”، مؤكدة على أن طليقها السابق يبحث عن “البوز” ويحاول استعطاف المتابعين بمثل هذه التدوينات.

وقالت رجاء “كوين” في منشور لها: “عمرني حطيت شي تعليق ومعنيت عليك، انت باغي تبين راسك زوين وتقلب أي حاجة لصالحك، عافاك خليني زوينة مابغيتش نضرك”.

,بعدها, نشر طليقها عمر بمقطع فيديو يوضح فيه عن علاقته بطليقته رجاء “كوين”، قبل الإنفصال ، وأكد عمر على أن علاقتهما انتهت بسبب عدم وجود تفاهم بينهما في العلاقة الزوجية التي دامت لمدة سنة ونصف.

ورد عمر على تهم الخيانة الزوجية قائلا : “عمرني خنتها وكنت كنبغيها وشي ناس خرجوا عليا على الإشاعة وهي كانت كتيق ناس وكتكدبني أنا”.

وأضاف: “كاين اختلاف العقليات بيناتنا وهي شخصيتها صعيبة، ولكن الطلاق ماشي ساهل وكنت كنبغيها، والله يسهل عليها وعليا”.

وأكد عمر أن تجربة الزواج مستقبلا قد تكون بعد أربع سنوات أو أكثر ، و أن زوجته المستقبلية ستكون بعيدة عن مواقع التواصل الإجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق