بورصة الدواجن اليوم.. استقرار أسعار الفراخ والبيض - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بورصة الدواجن اليوم.. استقرار أسعار الفراخ والبيض - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بورصة الدواجن اليوم.. استقرار أسعار الفراخ والبيض - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سجلت أسعار الدواجن في مصر، اليوم السبت، ما بين 74 إلى 75 جنيها للكيلو، تسليم أرض المزرعة، ويتراوح سعر بيع السعر النهائي للمستهلكين ما بين 85 إلى 90 جنيها وفق كل محافظة، حسب بورصة الدواجن في مصر.

وبلغ سعر كرتونة البيض مستويات 168 جنيهًا تسليم أرض المزرعة، وبلغ سعر البيض الأحمر 170 جنيها، وبلغ سعر الكرتونة من البيض البلدي 160 جنيها بسوق الجملة، ويصل السعر النهائي للمستهلكين بين 185 إلى 190 جنيها.

هبوط سعر العلف
 

أعلنت الغرفة التجارية بالجيزة، هبوط سعر طن العلف في الأسواق من مستويات وصلت 28 ألف جنيه شهر أغسطس 2024 إلى مستويات وصلت 20600 جنيه بنسبة تراجع 35.9%.

وذكرت الشعبة، أن تفعيل البورصة الرئيسية الدواجن في القليوبية يمكن أن يساهم في ضبط السوق، وسيؤدي ذلك إلى تحديد السعر العادل للكيلو بناءً على التكلفة الفعلية وبحسب العرض والطلب في السوق لتكون الأسعار مناسبة للمنتجين والمستهلكين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق