جوميز فى حيرة بسبب مهاجم الزمالك بالسوبر الأفريقي أمام الأهلي - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جوميز فى حيرة بسبب مهاجم الزمالك بالسوبر الأفريقي أمام الأهلي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جوميز فى حيرة بسبب مهاجم الزمالك بالسوبر الأفريقي أمام الأهلي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حيرة تسيطر على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بالزمالك فى اختيار مهاجم الفريق الأبيض خلال لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. يقام لقاء السوبر الأفريقي، الذي يجمع الأهلي والزمالك، في الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد آرينا بالمملكة العربية السعودية.

حيرة البرتغالى جوزيه جوميز بعد تألق اللاعبين فى هذا المركز، وعلى رأسهم الوافدون الجدد البولندى كونراد ميشالاك والفلسطينى عمر فرج، والتونسي سيف الدين الجزيرى.

وبات جوميز فى حيرة من أمره حول اللاعب الذى يبدأ مباراة السوبر الأفريقى أساسياً أمام الأهلى؛ فالخواجة يفضل فى أوقات الاعتماد على الجزيرى بسبب خبرته، ثم يعود للتفكير فى الأمر مرة أخرى بعد تألق المهاجمين الجدد.

ويشهد السوبر الأفريقي بين الأهلى والزمالك المقرر له 27 سبتمبر الجاري أول ظهور لصفقات القلعة البيضاء الجديدة التي تعاقد معها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.


وتعاقد نادى الزمالك مع 5 لاعبين في الميركاتو الصيفى هم، الفلسطيني عمر فرج، المغربى محمود بن تايج، البولندى كونراد ميشالاك، السنغالى سيدى ندياى، ومحمد حمدى، من أجل تقديم الإضاف للفريق الأبيض في الموسم الجديد.


ومن المقرر أن يعتمد جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على الصفقات الجديدة في السوبر الأفريقي أمام الأهلى لتقوية صفوف الفريق، لتشهد المباراة أول ظهور للاعبين الجدد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق