ولي عهد البحرين يدعو لتطوير الأمم المتحدة لمواجهة التهديدات والتحديات - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ولي عهد البحرين يدعو لتطوير الأمم المتحدة لمواجهة التهديدات والتحديات - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ولي عهد البحرين يدعو لتطوير الأمم المتحدة لمواجهة التهديدات والتحديات - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

دعا الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى تتطور الأمم المتحدة من أجل مواكبة التهديدات والتحديات العالمية.

جاء ذلك خلال كلمة ولي عهد البحرين في اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي انطلقت اليوم الثلاثاء.

وقال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن "الشعب الفلسطيني يعيش كارثة إنسانية غير مسبوقة".

وشارك ولي عهد البحرين نيابةً عن الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين المنعقدة بمقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

وفرضت الأزمة في غزة نفسها بقوة على فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، مع اقتراب الحرب الإسرائيلية على القطاع من إتمام عامها الأول.

وشدد ولي عهد البحرين على وجوب "وقف إطلاق النار في قطاع غزة بشكل فوري وإطلاق سراح كافة المحتجزين".

كما أعرب عن شعور بلاده بالقلق إزاء التوترات التي تتصاعد في بحر الصين الجنوبي.

وأكد على أهمية الدور الذي تضطلع به الأمم المتحدة في توحيد الجهود الدولية من أجل مواصلة العمل على تعزيز الأمن والاستقرار الدوليين.

وإزاء الأزمات الدولية دعا سلمان بن حمد آل خليفة إلى ضرورة تطوير الأمم المتحدة لمواجهة التهديدات والتحديات في عالم اليوم.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق