7 لاعبين خرجوا من حسابات منتخب تونس - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 7 لاعبين خرجوا من حسابات منتخب تونس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 7 لاعبين خرجوا من حسابات منتخب تونس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

-

آخر تعديل:

2024-09-24 22:48

مدرب منتخب تونس يحضر لإعداد تغييرات عديدة (Getty)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يتجه مدرب منتخب تونس فوزي البنزرتي لاستبعاد العديد من اللاعبين الذين خرجوا من حساباته خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع قرب بداية التحضير لمواجهتين هامتين ضد منتخب جزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة إقامتها في المغرب عام 2025.

المواجهة الأولى ستقام يوم 11 أكتوبر/ تشرين الأول على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، فيما ستُقام المباراة الثانية يوم 15 من الشهر نفسه في كوت ديفوار، ويسعى منتخب نسور قرطاج لتحقيق الفوز في هاتين المباراتين لضمان الوصول إلى كأس أفريقيا للمرة الثانية والعشرين في تاريخه، والسابعة عشرة على التوالي، خاصةً بعد الخروج المخيب من الدور الأول في النسخة الأخيرة للبطولة.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة منتخب تونس استبعاد 7 لاعبين لأسباب مختلفة، تتراوح ما بين الإصابة ونقص دقائق اللعب، وصولًا إلى خمولهم بلا أي نادٍ حتى الآن؛ اللاعبون المستبعدون هم: وجدي كشريدة، محمد دراغر، أسامة الحدادي، الحارس معز حسن، لاعب الوسط غيلان الشعلالي، المهاجم عصام الجبالي والجناح نعيم السليتي.

من مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري

اقرأ المزيد

ويرى العديد من المتابعين أن هذا التغيير يعكس الرغبة في تحقيق أفضل النتائج، حيث يسعى الجهاز الفني لتكوين فريق متجانس قادر على المنافسة على المستويات الأفريقية والدولية. وفي ظل التغييرات، يأمل المدرب بزيادة فعالية الفريق وتقديم أداء يُرضي الجماهير التونسية، التي تتطلع إلى العودة للواجهة بعد الإخفاق الأخير في المعترك القاري.

منتخب تونس يتصدر المجموعة الأولى

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين، يليه منتخب جزر القمر بنقطتين في حين يتذيل منتخبا غامبيا ومدغشقر الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني الى النهائيات القارية المقررة بالمغرب من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 إلى 18 يناير/ كانون الثاني 2026.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق