محافظ الإسماعيلية يوجه برفع كفاءة المسرح الصيفي بشاطئ الفيروز - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ الإسماعيلية يوجه برفع كفاءة المسرح الصيفي بشاطئ الفيروز - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ الإسماعيلية يوجه برفع كفاءة المسرح الصيفي بشاطئ الفيروز - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وجه اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بتسريع إجراءات تطوير المسرح الصيفي بنادي الفيروز التابع للمحافظة والواقع على بحيرة التمساح، وذلك لاستيعاب كافة الفعاليات الفنية والثقافية التي تنظمها المحافظة.  

إنشاء حمامات سباحة وملاعب ترفيهية 

 

كما وجَّه محافظ الإسماعيلية، بوضع تصور كامل لتطوير مساحة 5000 متر مربع بالنادي، لإنشاء حمام سباحة ومنطقة ألعاب مائية، على أن يقوم مدير النادي بعرض المخطط التفصيلي على المحافظ، والجدول الزمني للتنفيذ في أقرب وقت ممكن، لدراسته واتخاذ القرار الأمثل. 

84.jpg
نادي الفيروز بالإسماعيلية، موقع مولانا
85.jpg
نادي الفيروز بالإسماعيلية، موقع مولانا

جولة محافظ الإسماعيلية بنادي الفيروز 

جاء ذلك خلال الجولة التي قام  بها اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بتفقد نادي وشاطئ الفيروز بطريق عمارة السياحي "طريق البلاجات"؛ لمناقشة مقترح تطويره ورفع كفاءته، لخدمة مواطني الإسماعيلية وزائريها.  

 

أبرز الحضور خلال الجولة 

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، المهندس علي هيصم مدير عام مديرية الإسكان، محمد خليل مدير نادي وشاطئ الفيروز، ومديري إدارات التخطيط العمراني، الشئون القانونية، والتفتيش المالي والإداري بمحافظة الإسماعيلية.

87.jpg
نادي الفيروز بالإسماعيلية، موقع مولانا
86.jpg
نادي الفيروز بالإسماعيلية، موقع مولانا

تفقد كافة منشآت النادي 

وتفقد محافظ الإسماعيلية ومرافقوه خلال جولته، المبنى الاجتماعي للنادي، المطبخ، المطعم، وقاعة كبار الزوار، بجانب المسطحات الخضراء والشاطئ الذي يطل على بحيرة التمساح.  

ووجَّه "أكرم" بسرعة الانتهاء من كافة أعمال تطوير ورفع كفاءة النادي، مع الحفاظ على طرازه المعماري المميز خاصة أعمال الخشب المميزة بمطعم النادي، والذي تم إنشائه على شكل مركب خشبي، ووصوله للمستوى الذي يليق بمحافظة الإسماعيلية، ومواطنيها وزائريها من كافة المحافظات المصرية. 

ومن الجدير ذكره، أن نادي وشاطئ الفيروز أحد أقدم الشواطئ بمحافظة الإسماعيلية، والذي تم إنشائه عام 1983 على مساحة 9 أفدنة على بحيرة التمساح. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق