كرة اليد، الأهلي يفوز علي سبورتنج 31-22 في الدوري - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كرة اليد، الأهلي يفوز علي سبورتنج 31-22 في الدوري - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كرة اليد، الأهلي يفوز علي سبورتنج 31-22 في الدوري - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كرة اليد، فاز النادي الأهلي رجال لكرة اليد على علي سبورتنج بنتيجة 31-22 اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2024/ 2025، والمقام بمشاركة 14 فريقا.

وأقيمت المباراة على صالة سبورتنج، وشهد الشوط الأول تفوقا من الأهلي بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع على دفاع سبورتنج، لينتهي بنتيجة 16-11.

 

67.jpeg

 

وقدم رجال يد الأهلي خلال المباراة مستوى مميزًا، لينتهي اللقاء بفوز القلعة الحمراء بنتيجة 31-22.

الأهلي يفوز علي دلفي 42-21 

وفاز النادي الأهلي رجال لكرة اليد على دلفي بنتيجة 42-21 ضمن منافسات الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2024/ 2025، والمقام بمشاركة 14 فريقا.

وتقدم النادي الأهلي على دلفي في الشوط الأول بنتيجة 17-12، ثم في الشوط الثاني أصبحت 25- 9 لتصبح النتيجة 42-21 ويحقق فوزه الأول في الموسم الجديد.  

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق