إخلاء سبيل إسلام بحيري بعد سداد 20 ألف جنيه مصري - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إخلاء سبيل إسلام بحيري بعد سداد 20 ألف جنيه مصري - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إخلاء سبيل إسلام بحيري بعد سداد 20 ألف جنيه مصري - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، إخلاء سبيل الباحث المصري إسلام بحيري عقب دفع كفالة 20 ألف جنيه.

وتقدم إسلام البحيري بمعارضة استئنافية على قرار المحكمة بسجنه 3 سنوات في قضية اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض مساء أمس، على الباحث إسلام بحيري، على خلفية اتهامه بإصدار شيكات دون رصيد، وقامت أجهزة الأمن بترحيله لقسم شرطة مصر القديمة لإنهاء الإجراءات وصرفه ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

وكانت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، قد قضت بتأييد الحكم الصادر بالحبس 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه، ضد الباحث إسلام بحيري، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وكانت نيابة مصر القديمة الجزئية، قد قررت في 5 أغسطس الماضي بإخلاء سبيل إسلام بحيري، عقب تقدمه بمعارضات استئنافية على أحكام صادرة ضده غيابيًا، في قضايا إصدار شيكات دون رصيد، وخروجه من قسم الشرطة.

وأكد مصدر أمني لصحف محلية، في وقت سابق، أنه تم القبض على الباحث إسلام بحيري، لتنفيذ أحكام قضائية في 6 قضايا شيكات بدون رصيد.

كانت سيدة أعمال تدعى "د.ع"، تحمل الجنسية العراقية، تقدمت ببلاغ يفيد بتضررها من الباحث الشهير.

وقالت في البلاغ، إنها حولت أموالا إلى إسلام البحيري بغرض استثمارها لحسابها في البورصة المصرية قبل عامين.

وأضافت أنها حولت الأموال من حسابها لحساب خاص بالباحث إسلام بحيري في البنك العربي الأفريقي نظير تشغيلها بالبورصة، ونظير ذلك أعطاها شيكًا بنكيًا صادرًا بمبلغ قدره مليون و45 ألف جنيه كضمانة لأموالها المحولة.

وتابعت أنها انتظرت عامين نظير تحويل أرباح أو رد المبلغ لها، لكن الباحث كان يتهرب منها دائمًا، وبتوجهها إلى البنك الخاص بإسلام بحيري اكتشفت عدم وجود أموال في حساب المشكو في حقه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق