عامل إقليم تازة ينهي مهام عبد الواحد المسعودي رئيس المجلس الجماعي

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عامل إقليم تازة ينهي مهام عبد الواحد المسعودي رئيس المجلس الجماعي ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عامل إقليم تازة ينهي مهام عبد الواحد المسعودي رئيس المجلس الجماعي وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس _ مكتب فاس

أنهى مصطفى المعزة عامل إقليم تازة رسميا اليوم الثلاثاء 21 شتنبر الجاري، مهام عبدالواحد المسعودي المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي قدم إستقالته من رئاسة المجلس الجماعي لمدينة تازة.

المادة 64 من القانون التنظيمي للجماعات الترابية و التي تسمح لممثل وزارة الداخية في شخص عامل الاقليم بعزل رئيس الجماعة بعد التسجيل في حقه إختلالات او الاضرار بالمرفق العمومي.

وبحسب المعطيات المتوفرة والموثوقة من مصدر خاص ل ” هبة بريس ” ، فإن تجريد رئيس جماعة تازة من صلاحياته ومهامه كرئيس لجماعة تازة ، جاء على خلفية الإستقالة التي قدمها عبد الواحد المسعودي لعامل الإقليم وخلصت بإنهاء مهامه هذا الصباح ، وسيحال ملفه على المحكمة الإدارية لتبث في عزله.

و عاش المسعودي خلال ثلاث السنوات التي مرت على عمر ترأسه جماعة تازة و التي كانت سنوات عجاف،حالة من “البلوكاج السياسي”،بعد ان تضامنت الاغلبية و المعارضة على مقاطعة دورات المجلس مرارا مما سجل عدم توفر النصاب القانوني في عدة جلسات ،فيما كان يتجه الجميع الى أن تكون دورة أكتوبر دورة إسقاط المسعودي من رئاسة المجلس الجماعي غير ان السلطات إستبقت الدورة و قررت عزله و عرضه عن المحكمة الادارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق