غموض بشأن مصير فيلم «الحب كله» بعد حريق ديكوره - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غموض بشأن مصير فيلم «الحب كله» بعد حريق ديكوره - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غموض بشأن مصير فيلم «الحب كله» بعد حريق ديكوره - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين أن الحريق الهائل الذي اندلع، مساء الاثنين، في «الحارة الشعبية» بمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، قضى بشكل كامل على ديكور فيلم «الحب كله»، الذي تتصدر بطولته بعد فترة غياب عن السينما دامت 4 سنوات منذ تقديمها فيلم «حظر تجول» عام 2020.

وتصدر حريق المدينة «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي صباح الثلاثاء في مصر بعد إعلان المنتج المصري شريف مندور الخبر مساء الاثنين عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، كما نشر فيديوهات عدة للحريق.

وعن تأثير الحريق على تصوير الفيلم، قالت شاهين لـ«الشرق الأوسط» إن الحريق تسبب في تأجيل التصوير لأجل غير معلوم بعد أن كان مقرراً البدء فيه الثلاثاء، أي اليوم التالي للحريق، وأن احتمالية تصويره قبل شهر رمضان واردة لكنها ليست مؤكدة.

ولفتت شاهين إلى أن فريق العمل لا يمكنهم الحديث عن تحديد موعد آخر في الوقت الحالي نظراً لصعوبة الظرف، ومدى تأثيره على الفريق كافة، خصوصاً المنتج، الذي تعرض لحجم خسائر مادية فادحة وتكاليف كبيرة جداً، ستتضح جلياً بعد حصرها بدقة.

وأوضحت شاهين أن المنتج بدأ بناء الديكورات كافة منذ شهور عدة في «الحي الشعبي» بالمدينة، وانتهى منها قبل أيام قليلة، وحالياً لا يوجد بديلٌ مناسبٌ لها، والقرار الأول والأخير للمنتج، بعد تقدير حجم خسائره وكيفية تنفيذ ديكورات أخرى مجدداً، خصوصاً وأن الحريق طال «البيوت»، و«الحارات»، و«المحلات» المستخدمة في الفيلم بالكامل.

جانب من حريق الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامي (حساب شريف مندور على «فيسبوك»)

ولفتت شاهين إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني «سيد الناس»، بطولة الفنان المصري عمرو سعد في النصف الثاني من شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، مؤكدة أن تعارض تصوير الفيلم مع المسلسل لا يقلقها، خصوصاً وأن فريق عمل الفيلم ما زال أمامه متسع من الوقت لمعاودة التصوير وتحديد موعد آخر.

وشددت شاهين على ضرورة الوقوف على أسباب الحرائق ودراسة الوضع جيداً، بعد تكرار الأمر أكثر من مرة، من بينها حريق «استوديو الأهرام» خلال تصوير مسلسل «المعلم» لمصطفى شعبان، الذي طال أيضاً البنايات المحيطة به، وحريق استوديو تصوير مسلسل «جودر»، وكذلك استوديو تابع للمنتج المصري جمال العدل بديكوراته الداخلية والخارجية قبل عامين، وقبلها حريق «استوديو مصر».

وكشفت شاهين أن «الدهانات» التي يتم الاستعانة بها في الاستوديوهات تُضاف إليها مواد قابلة للاشتعال، بالإضافة إلى أن الاستوديوهات تتكون غالباً من أخشاب وأقمشة. ونفت أن تكون هي المقصودة من هذا الحريق، مستبعدة أن يكون متعمداً.

وذكرت شاهين أن المنتج أخبرها بأن سيارات الحماية المدنية الموجودة داخل مدينة الإنتاج حضرت لإطفاء الحريق بعد مرور ما يقرب من 20 دقيقة من اندلاع الحريق، مما أدى إلى زيادته بشكل كبير، كما طال كافة المحتويات التي تتكون من أخشاب وأقمشة ومواد أخرى.

إلهام شاهين والمنتج شريف مندور (حساب شريف مندور على فيسبوك)

وتحدثت شاهين عن دورها في فيلم «الحب كله»، الذي كتبه سيد فؤاد ويخرجه خالد الحجر وينتجه شريف مندور، قائلةً: «أحب تجسيد الشخصيات المختلفة التي تضيف لي ولم أقدمها من قبل في مشواري»، مشيرةً إلى أن «سيناريو الفيلم جذبها وحمسها لأداء الشخصية الشعبية، التي تتضمن تفاصيل مبهرة ضمن أحداث تدور في يوم واحد وبها الكثير من المفاجآت».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق