كروان مشاكل يتحرك قضائيا بعد حكم حبسه سنة في «التحريض على الفجور» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كروان مشاكل يتحرك قضائيا بعد حكم حبسه سنة في «التحريض على الفجور» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كروان مشاكل يتحرك قضائيا بعد حكم حبسه سنة في «التحريض على الفجور» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قدمت هدى العسال محامية البلوغر المصري المعروف بـ"كروان مشاكل" استئنافا على الحكم الصادر بحبسه لمدة عام بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وقالت العسال في تصريحات صحفية إن المحكمة حددت جلسة 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل للنظر في المعارضة الاستئنافية، مشيرة أن موكلها "كروان مشاكل" سيكون حاضرًا بشخصه أمام هيئة المحكمة.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد أصدرت حكمًا سابقًا يقضي بحبس "كروان مشاكل" لمدة سنة وتغريمه 100 ألف جنيه.

وبرأت المحكمة، المذيعة إنجي حمادة من التهم الموجهة إليها، والتي تضمنت التحريض على الفسق والفجور، ونشر مقاطع تخل بالقيم المجتمعية.


إجراءات القبض والتحقيق

وألقي القبض على "كروان مشاكل" في محافظة سوهاج بعد محاولته الهروب من المراقبة الأمنية، وأحيل بعدها إلى النيابة العامة للتحقيق.

وفي الوقت ذاته، تم القبض على المتهمة الثانية في القضية، سماح مصطفى المعروفة بـ"إنجي حمادة"، في نوفمبر الماضي، حيث تبين وجود أحكام قضائية سابقة ضدها بتهم من بينها التعدي على موظف عام ومخالفة الآداب العامة.

تهم الفسق والفجور

وجهت النيابة العامة لكروان مشاكل تهمًا تتعلق بنشر مقاطع مرئية تحرض على الفسق والفجور وتنتهك القيم المجتمعية، بالإضافة إلى نشر فيديوهات خادشة للحياء ومخالفة الآداب العامة.

وأصدرت المحكمة الاقتصادية في وقت سابق حكمًا بحبس كروان مشاكل شهرين بتهمة سب وقذف محامٍ وتهديده بالخطف، بعد أن قدم المحامي بلاغًا ضده بسبب فيديوهات نشرها على حسابه عبر "تيك توك".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق