محافظ البحر الأحمر يهدي سماعة طبية لطفلة من ضعاف السمع ويخصص لها مبلغا ماليا شهريا - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ البحر الأحمر يهدي سماعة طبية لطفلة من ضعاف السمع ويخصص لها مبلغا ماليا شهريا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ البحر الأحمر يهدي سماعة طبية لطفلة من ضعاف السمع ويخصص لها مبلغا ماليا شهريا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 2:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 2:51 م

أهدى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الثلاثاء، في لفتة إنسانية جديدة، سماعة طبية لطفلة من ضعاف السمع بمدينة الغردقة.

يأتي ذلك استجابة لطلب والدها بمساعدته في شراء سماعة طبية للطفلة التي تبلغ من العمر 3 سنوات ، وبعد دراسة الحالة تبين أنها من الأسر الأولى بالرعاية.

وحرص محافظ البحر الأحمر، على لقاء الطفلة وأسرتها، وتسليمهم السماعة الطبية، واستمع إليهم وإلى مطالبهم، موجها بتوفير مبلغ مالي للطفلة شهريا لمساعدتها في الكشوفات ومتابعة حالتها، مشدداً على سرعة الانتهاء من عمل بحث اجتماعي لوالدها لبحث تقديم مساعدة له.

كما أشار إلى اهتمام المحافظة بالنهوض بالأسر الأولي بالرعاية وتقديم أوجه الدعم لهم ورفع المعاناة عن كاهلهم؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، التي توجه دائماً الجهات المعنية بالاهتمام البالغ بالأطفال والأسر الأولى بالرعاية لتقديم الدعم والمساعدة لهم في شتى المجالات، وتوفير الرعاية الصحية وتأمين الدخل الكافي لهم بشكل لائق.

وأكد اللواء عمرو حنفي، أن خدمة المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقاً للإمكانيات المتاحة والقانون تأتي على رأس أولوياته، مشيراً إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تسعى جاهدة بكل ما لديها من إمكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة، تنفيذاً لتوجهات الدولة بتحقيق العدالة الاجتماعية والرعاية المطلوبة لجميع المواطنين.

وفي ذات السياق، عبرت أسرة الطفلة عن شكرها وامتنانها للمحافظ على توفير سماعة طبية لطفلتهم، مؤكدين أن هذه الخطوة الطيبة ستساعدها في تحسين قدرتها على السمع والتواصل مع محيطها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق